أخر الاخبار

بوووم هااام جدااا.. لعنة الناصي ي تطارد جبران وتشفل صفقة انتقاله..

 


العربي24

طلب نادي بيراميدز المصري لكرة القدم من إدارة نادي الوداد الرياضي ملف الفحوصات الطبية التي خضع لها للاعب يحيى جبران يوم أمس، للاطلاع على حالته الصحية قبل بداية الاجراءات الخاصة لانتدابه خلال الميركاتو الصيفي القادم.


و أكد مصدر خاص لموقع “تيلي سبورت “، أنه شكلت الإصابة التي تعرض عميد الفريق الأحمر على مستوى الكاحل، خوفا لدى مسؤولي النادي المصري من أن تكون الإصابة عائقا في فشل صفقة انتقال يحيى جبران إلى صفوفه.


وغاب يحيى جبران عن صفوف فريقه أكثر من أسبوعين بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال تدريبات الفريق الأحمر استعدادا لموجهة يوسفية برشيد، لحساب الجولة 24 من البطولة الاحترافية.


وبات مصير البالغ من العمر 32 سنة في الانتقال إلى الدوري المصري مرتبط بالنتائج النهائية للفحوصات الطبية التي ستكشف مدى سلامته من الإصابات.


وأكد المصدر ذاته، أن النادي المصري اشترط على وكيل اللاعب خضوعه لفحوصات طبية دقيقة بمصر قبل توقيع العقد بشكل رسمي، بعد أن اتفق معه مبدئيا لحمل قميص الفريق لأربع مواسم رياضية.


وتابع المصدر نفسه ، أنه في حالة فشل اتمام صفقة انتقال جبران لنادي بيراميدز سيسير هذا الأخير اتجاه متصدر الدوري المغربي الجيش الملكي للتعاقد مع اللاعب محمد ربيع حريمات وشراء عقده الذي سينتهي صيف سنة 2025.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -