أخر الاخبار

بووووم هااام جدااا.. ضربة معلم للرجاء الرياضي.. تفاصيل غير متوقعة ..

 


العربي24

باتت بعض الأندية السعودية تتربص لضم خدمات الدولي المغربي سفيان رحيمي المحترف في صفوف العين الإماراتي، من أجل الظفر بخدماته خلال فترة الإنتقالات الصيفية القادمة، وضمه إلى سلسلة نجوم دوري روشن السعودي.


وفي نفس السياق، كشف الصحافي الإيطالي، رودي جاليتي، عبر حسابه الخاص بموقع “تويتر”، أن سفيان رحيمي اجتمع بوفد سعودي في الفترة الماضية، تمهيدا لانتقاله إلى أحد كبار الأندية الممارسة في روشن السعودي.


و تحدث المصدر ذاته ،”أن الدولي المغربي لا يمانع دراسة العرض السعودي، في الوقت الذي تحاول إدارة نادي الإماراتي للحفاظ على خدماته وعدم الإستغناء عنه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة”.


و كشف الصحافي الإيطالي، عن إمكانية مناقشة نادي العين الإماراتي رحيل اللاعب السابق للرجاء الرياضي ، ما إن كان العرض القادم من السعودية مغريا”.


وكان لاعب المنتخب الوطني رحيمي وقع في صفوف نادي العين الإماراتي لكرة القدم، خلال موسم 2021 بموجب عقد يمتد إلى أربع سنوات قادما إليه من فريق الرجاء الرياضي.


تزايد اهتمام الأندية السعودية بالفوز بخدمات الدولي المغربي سفيان رحيمي بعد المستوى الذي أبان عنه بقميص فريقه في الدوري الإماراتي خلال الموسم الرياضي الحالي ، حيث قاد العين لنهائي دوري أبطال آسيا للمرة الأولى منذ 2016، إذ أصبح أول لاعب يسجل هاتريك بقميص العين الإمارتي في دوري أبطال آسيا منذ 2013.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -