أخر الاخبار

بوووم هام جداا..بعدما قدم ملف انخراطه للبرناكي.. رجل أعمال وميلياردير مغربي مقيم بسويسرا يسعى لرئاسة الوداد

 


العربي24

أعلن نادي الوداد الرياضي لكرة القدم يوم الثلاثاء المنصرم عن إغلاق عملية الانخراط التي أطلقها المكتب المديري للفريق الأحمر منذ مطلع شهر أبريل المنصرم، وهي العملية التي انخرط فيها أكثر من 470 منخرط، في سابقة هي الأولى في تاريخ كرة القدم الوطنية.


وعلمت قناة “تيلي سبورت” مصادر متطابقة أن الملياردير المغربي الشهير خالد الشاكنا، المقيم حاليا بالديار السويسرية قدم رسميا ملف ترشحه إلى الرئيس “الودادي” الحالي عبد المجيد البرناكي بشكل شخصي وينتظر موافقة اللجنة المكلفة بتتبع ملفات الانخراطات من أجل أداء المبلغ المالي الذي حددته إدارة “وداد الأمة” في وقت سابق.


وأفادت المصادر ذاتها، أن خالد الشاكنا المعروف بحبه الكبير لنادي الوداد الرياضي أكد لمقربيه أنه مستعد للترشح لرئاسة نادي الوداد الرياضي خلفا للرحيل المرتقب للرئيس الحالي عبد المجيد البرناكي، مشيرة أن رجل الأعمال الشهير الذي ينحدر من مدينة أسفي يتوفر على مشروع رياضي كبير ولديه معارف وعلاقات قوية في ميدان كرة القدم.


يشار إلى أن خالد شاكنا سبق له وأن ترأس إحدى الأندية السويسرية المنتمية للدرجة الثانية كما يتوفر على أكاديميات خاصة لتكوين اللاعبين داخل وخارج أرض الوطن.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -