أخر الاخبار

بووووم هاااام جداا.. “بودريقة ” يقوم بخطوة متوقعة من أجل “خطف” لقب البطولة من الجيش الملكي

 


العربي24

قرر محمد بودريقة رئيس نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، تخصيص منحة استثنائية للاعبي نادي الشباب الرياضي السالمي، من أجل تجاوز الجيش الملكي خلال المباراة التي ستجمع بين الفريقين الأسبوع المقبل برسم الجولة الثامنة والعشرين لحساب منافسات البطولة الاحترافية في قسمها الأول.


وحسب المعلومات الحصرية التي حصلت عليها قناة “تيلي سبورت” من مصادر متطابقة فإن الرئيس “الرجاوي” محمد بودريقة خصص منحة مالية تقدر بمبلغ 20 ألف درهم للاعبي الفريق “الحريزي” من أجل الإحاطة بنادي الجيش الملكي في المباراة التي من المنتظر أن تجمعهم نهاية الأسبوع القادم القادم، على أرضية الملعب البلدي بمدينة القنيطرة، مشيرة أن بودريقة تجمعه علاقة وطيدة برئيس الشباب الرياضي السالمي بوشعيب بن الشيخ.


وفي المقابل، يسعى نادي الرجاء الرياضي إلى تحقيق نتائج إيجابية خلال المباريات الأربعة المتبقية له على مستوى منافسات البطولة الاحترافية وانتظار تعثر منافسه المباشر نادي الجيش الملكي لتحقيق اللقب الذي غاب على خزينة “النسور الخضر” منذ سنة 2020 الماضية.


يشار إلى أن نادي الرجاء الرياضي كثف خلال الآونة الأخيرة من تداريبه تحت قيادة مدربه الألماني جوزيف زينباور سيما أن له يلعب مباراته خلال الأسبوع المنصرم أمام نهضة بركان نظرا لالتزام هذا الأخير بالمشاركة في كأس الكونفدرالية الإفريقية.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -