أخر الاخبار

بووووم هااام جدااا..ضربة معلم .. حمزة منديل يقترب من مجاورة عملاق البطولة الوطنية .. تفاصيل غير متوقعة ..

 


العربي24

يحضى الدولي المغربي حمزة منديل ظهير نادي فريقه لوفين البلجيكي لكرة القدم، باهتمام الوداد الرياضي الذي يفكر في التعاقد معه في الميركاتو الصيفي المقبل لتدعيم التركيبة البشرية التي يتوفر عليها الفريق الأحمر استعدادا للموسم القادم. 


وكشفت معطيات جديدة حصل عليها موقع المغرب سبورت إن إدارة الوداد المغربي اقتربت من حسم صفقة انتقال المدافع المغربي لصفوف النادي ليكون بديل الدولي الجزائري إلياس الشتي الذي بات قريباً من مغادرة الفريق إلى شباب بلوزداد.


وأضاف المصدر ذاته بأن منديل أعطى موافقته على حمل قميص الوداد البيضاوي الذي يعشقه ومن المنتظر أن يوقع على عقد أولي في إنتظار   ترسيمه في الميركاتو الصيفي المقبل. ويقدم منديل مستوى جيدا رفقة لوفين، حيث سجل 3 أهداف هذا الموسم، بالإضافة إلى مساهمته في العديد من الأهداف، وحصوله على  أعلى تنقيط في العديد من المباريات.


وكان نادي لوفين البلجيكي قد ضم المدافع المغربي حمزة منديل (24) سنة إلى صفوفه، في سنة 2022، حيث وقع على عقد لمدة ثلاثة مواسم.


تجدر الإشارة إلى أن منديل كان قد خاض 20 مباراة مع المنتخب المغربي. وبدأ مسيرته في أكاديمية محمد السادس لكرة القدم، قبل أن   يستقطبه نادي ليل الفرنسي سنة 2016.

 والتحق بأكاديمية ليل الشهيرة، وشق طريقه إلى الفريق الأول عبر فريق ليل "ب"، ولعب 31 مباراة  في الدوري الفرنسي قبل أن ينتقل إلى النادى   الألماني شالكه 04 في 2018.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -