أخر الاخبار

النجم الرجاوي قد يختار الترجي التونسي وجهته الجديدة ..



العربي24

جدد مجلس إدارة نادي الترجي التونسي لكرة القدم برئاسة حمدي المودب، مفاوضاته مرة أخرى مع اللاعب “الرجاوي” السابق محمود بن التايك، الظهير الأيسر الحالي لنادي سان إتيان الفرنسي من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.


وحسب ما أكده مصدر مقرب من اللاعب محمود بن التايك ومن وكيل أعماله في اتصال هاتفي له مع قناة “تيلي سبورت” صباح يومه الجمعة، فإن وفد من الترجي التونسي حل مطلع الأسبوع الجاري بفرنسا واجتمع مع كل من المدافع السابق لنادي الرجاء الرياضي ومسؤولي سان إتيان الفرنسي وقدم عرضا محترما للاعب ولفريقه فضل مصدرنا عدم الكشف عن تفاصيله من أجل التعاقد مع بن التايك خلال “الميركاتو الصيفي القادم.


 وفي سياق متصل، كان اللاعب محمد بن التايك قد وقع في كشوفات نادي سان إتيان الفرنسي خلال صيف سنة 2023 الماضية بعقد يمتد لثلاث مواسم كروية، قادما إليه من فريقه السابق نادي الرجاء الرياضي الذي قدم معه خلال الموسم الكروي المنصرم عروضا كبيرة جعلته يخطف أنظار مجموعة من الأندية العربية والأوروبية وكانت وراء احترافه بمنافسات “الليغ 1”.


يشار إلى أن اللاعب محمود بن التايك كان قد تلقى تكوينا عاليا بأكاديمية محمد السادس لكرة القدم قبل أن يخوض تجارب كروية مختلف رفقة أندية عتيدة تمارس بالدوريين الاحترافيين الأول والثاني أبرزها الرجاء الرياضي، الاتحاد البيضاوي والراسينغ البيضاوي.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -