أخر الاخبار

صاااادم .. الاتحاد الفرنسي يوجه الضربة القاضية لفوزي لقجع ووليد الركراكي .. الحسم في مصير اللاعب ..

 


العربي24 

يبدو أن صراعًا مثيرًا يشتعل حول مستقبل اللاعب الشاب إلياس بنصغير، لاعب فريق موناكو، حيث يتسابق كل من المنتخب الفرنسي والمنتخب المغربي لاقتناص توقيعه وجعله جزءًا من تشكيلته الوطنية.


رغم ارتباط بنصغير بالمنتخب المغربي واختياره الأخير لتمثيل الأسود، إلا أن الاتحاد الفرنسي لكرة القدم لم يستسلم بعد، حيث يسعى جاهدًا إلى إقناعه بتمثيل منتخب الديوك بدلاً من المنتخب المغربي.


وفقًا لموقع “فوت ميركاتو” الفرنسي، يتمسك الاتحاد الفرنسي بآماله في تغيير قرار بنصغير، وينتظر حتى شهر يونيو المقبل لرؤية ما إذا كان سيلعب في مباراتين رسميتين مع المنتخب المغربي، حيث سيصبح تغيير الجنسية الرياضية مستحيلاً بعد ذلك.


من جهته، أكد بنصغير في تصريح صحفي سابق أن قراره بتمثيل المنتخب المغربي جاء نتيجة لارتباطه بجذوره المغربية وحبه لبلد والديه. إن اختياره يعكس التفاني والولاء لأصوله وتقاليده.


إلياس بنصغير، البالغ من العمر 19 عامًا، لعب سابقًا مع المنتخبات الفرنسية للفئات السنية، وهو لاعب واعد يتمتع بمهارات فنية وبدنية مميزة قد تجعله قيمة إضافية لأي منتخب ينتمي إليه.


يبدو أن قرار بنصغير سيكون له تأثير كبير على المستوى الدولي، وسيكون له دور هام في تحديد مساره الرياضي ومسار المنتخب الذي سيمثله في المستقبل.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -