أخر الاخبار

بووووم هاااام جدااامن بينها الإيقاف وغرامة مالية.. عقوبات ثقيلة تنتظر اتحاد العاصمة الجزائري بسبب خرقه للقوانين

 


العربي24

كشفت تقارير إعلامية محلية، أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف” يتجه نحو إصدار عقوبات ثقيلة على نادي اتحاد العاصمة الجزائري بعدما تعذر عليه إقامة مباراة نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية الأسبوع المنصرم أمام نادي نهضة بركان، وذلك بعدما قامت السلطات الجزائرية بحرمان الفريق “البرتقالي” من أقمصته الرسمية النرصعة بالخريطة الكاملة للمملكة المغربية في خرق سافر للقوانين المعمول بها.


وةقا للمصادر ذاتها،” أنه من المنتظر أن تفرض لجنة الانضباط التابعة لـ “الكاف” عقوبات صارمة تقتضي حرمان الفريق الجزائري من المشاركات الإفريقية لمدة سنة مع إلزامه تأدية غرامة مالية قدرها 150 مليون سنتيم، وذلك بسبب الأحداث التي أدت إلى إلغاء المباراة المذكورة سلفا.


وفي المقابل ينتظر أن ينصف الاتحاد الأفريقي لكرة القدم نادي نهضة بركان لأنه اتبع جميع التدابير القانونية المتعلقة بالمباراة، بداية بمغادرة المطار والتوجه إلى أرضية الملعب في انتظار توصله بالقميص الرسمي للنادي البركاني.


جدير بالذكر أن نادي نهضة بركان رفض خوض المباراة بعد أن منعته السلطات الجزائرية من مغادرة المطار بسبب القمصان الرسمية للنادي التي تحمل خريطة المملكة المغربية كاملة، رغم أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كان قد صادق على الأقمصة الخاصة بنهضة بركان في المباريات السابقة.


ويشار إلى أن مباراة إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية التي تمت برمجتها في وقت سابق من طرف لجنة المسابقات التابعة لـ “الكاف” يوم الثامن والعشرين من شهر أبريل الجاري باتت مهددة بالإلغاء و التي كان مقرر إجراؤها يوم الأحد المقبل.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -