أخر الاخبار

بوووم ..صااادم . محامي تونسي يكشف المستور عن ماوقع بالجزائر و حرمان بركان .. تفاصيل غير متوقعة ..

 


العربي24

تحدث أنيس بن ميم المحامي التونسي المتخصص في القانون الرياضي والنزاعات الرياضية الدولية، عن واقعة قميص نهضة بركان وعن ما خلفته من عدم إجراء مباراة اتحاد العاصمة الجزائري ونهضة بركان في موعدها المحدد.



وأكد المحامي التونسي في حوار أجراه إذاعة “IFM” التونسية، أنه لا توجد أي سلطة سياسية يحق لها حرمان الفريق من أقمصته في مباراة رسمية، مشيراً أن البند 9 من لوائح الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، يفرض على الاتحادات المحلية، تسهيل دخول الفريق الزائر أثناء وصوله للمطار و تأمين وصوله إلى مقر إقامته وملعب المباراة، بالإضافة إلى توفير ملعب لاجراء حصة تدريبية ليلة المباراة، ومن ثمة تأمين مغادرته نحو بلاده.


وأوضح أنيس بن ميم في مداخلته أن قميص نهضة بركان تمت المصادقة عليه من طرف الكاف قبل انطلاقة مسابقة كأس الكاف، بعدما عاين الكاف خلو هذا القميص من أي عبارات أو دلالات سياسية التي يمنع استعمالها في المباريات.



وأبرز المحامي التونسي في مداخلته أنه كان على الإتحاد الجزائري أن يسلك مسطرة قانونية إن كان لديه اعتراض على قميص نهضة بركان، وهي تسليم الأقمصة للفريق البركاني مع تقديم اعتراض خلال الإجتماع التقني الذي يسبق المباراة، لأن حرمان الفريق الزائر من أمتعته أو أعضائه يعتبر إخلالا بالبند التاسع.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -