أخر الاخبار

رئيس الوداد يغني "فينكم الودادييين فينكم " غياب تام للفعاليات النادي الاحمر .. تفاصيل

 


العربي24

عرفت عملية تجديد الإنخراط بنادي الوداد الرياضي لكرة القدم والإنخراط لأول مرة بالفريق الأخمر إقبالا ضعيفا من قبل منخرطي النادي، رغم أن مجموعة من الفعاليات “الودادية” كانت تطالب رئيس النادي السابق سعيد الناصيري في أكثر من مناسبة بفتح باب الإنخراط.


و تسير عملية الإنخرط بنادي الوداد الرياضي بشكل بطيء للغاية وهو الأمر الذي أثار استياء وغضب مجموعة من الفعاليات والجماهير المساندة ل “القلعة الحمراء”، إذ توصلت إدارة النادي بمعدل متواضع من طلبات الإنخراط برسم الموسم الكروي 2023/2024 حيث بلغت حتى كتابة هذه الأسطر 44 طلبا فقط رغم أن الفريق أطلق هذه العملية لمدة تفوق الشهر.


وفي المقابل، كانت الصفحة الرسمية لمنخرطي الوداد قد كشفت خلال الساعات القليلة الماضية من خلال بلاغ رسمي لها أنه تمت المصادقة على 35 طلبا فيما لازالت 8 طلبات آخرى غير مكتملة بينما سحب طلب وحيد من طرف صاحبه.


وفي سياق متصل، تتطلع إدارة نادي الوداد الرياضي إلى حشد عدد كبير من المنخرطين لتجعل النادي في طليعة الأندية الوطنية والعربية التي تتوفر على أكبر عدد من المنخرطين وهو الأمر الذي يمنحها ميزانية مالية مهمة أبرزها الأهلي المصري الذي يتوفر على رقم قياسي من حيث عدد المنخرطين.


يذكر، أن إدارة نادي الوداد الريلضي قد حددت سومة الانخراط في ثمن 10 آلاف درهم، بعد المصادقة عليها خلال أشغال الجموع العامة الأخيرة، والتي شهدت انتخاب عبد المجيد البرناكي رئيسا للمكتب المديري.


ويشار إلى أن باب الانخراط بنادي الوداد الرياضي لكرة القدم سيبقى مفتوحا إلى غاية يوم 30 من شهر أبريل الجاري.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -