أخر الاخبار

القضية حامضة .. اتهامات لبودريقة بتحريض الجماهير قبل مباراة المحمدية

 


العربي24

اتهم عضو في المكتب المسير لشباب المحمدية لكرة القدم، محمد بودريقة، رئيس الرجاء الرياضي، بتحريض جماهيره على مقاطعة المباراة التي ستجمعهما، غدا الأحد، بداية من الساعة العاشرة ليلا، بملعب البشير بالمحمدية، لحساب ثمن نهائي كأس العرش .

وطالب عضو بالمكتب المسير لشباب المحمدية في تصريح خص به قناة "شوف تي في " محمد بودريقة بالاهتمام بالشؤون الداخلية لفريقه الرجاء، وأيضا لمشاكله الشخصية المتعددة ".


وتابع : " ما أعلمه أن الجماهير الرياضية مستقلة بذاتها، ولا تحتاج لمن يدفعها لاتخاذ قرار المقاطعة، علاقتنا طيبة مع الرجاء منذ مدة طويلة بدليل أن عددا كبيرا من أبناء مدينة المحمدية دافعوا عن ألوان الفريق الاخضر، ولن نسمح لشخص أن يقدم على هدم هذه العلاقة الطيبة ، وبصفة خاصة من رئيس النادي فهذا أمر غير مقبول "


وأضاف العضو المكتب المسير لشباب المحمدية : " عبد الاله الابراهيمي، الموقوف لثلاث سنوات عن ممارسة أي نشاط كروي ، توسط يوم أمس الجمعة بين إلترات الرجاء والمكتب المسير لهذا الأخير، وهو الموقوف بقرار من الجامعة بعد اعتدائه الغير أخلاقي على اللاعب زكرياء الهبطي".  


وختم العضو المذكور تصريحه بالقول :…" مايهمنا حاليا أن الامور التنظيمية لمباراة الرجاء في طريقها الصحيح، التذاكر تم طرحها أمام الجماهير الرياضية من رَغِب في حضور المواجهة فهو مرحب به، ومن قرر المقاطعة فهو شأن يخصه " .

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -