أخر الاخبار

بووووم هااام جدااا.. أتليتكو مدريد يستعين بأغنية شهيرة لأولتراس “الوينرز” خلال تدارييه

 


العربي24

نشر الحساب الرسمي لنادي أتلتيكو مدريد الإسباني لكرة القدم باللغة العربية على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام” مجموعة من الصور للحصة التدريبية التي خاضها الفريق قبل قليل من يومه الأحد تأهبا للمباراة المهمة التي سيخوضها نهاية الأسبوع المقبل أمام نادي جيرونا برسم الجولة الحادية والثلاثين لحساب منافسات الدوري الإسباني الممتاز “الليغا”.


ونشر نادي أتلتيكو مدريد من خلال حسابه الرسمي الموثق بالعلامة الزرقاء في نسخته العربية صورة للاعب رودريغو دي بول مصحوبة بإحدى الأغاني الشهيرة لأولتراس “وينرز” الفصيل المساند لنادي الوداد الرياضي “CORENZA MENTALITA”، وهي الصورة التي تفاعل معها مجموعة من الأشخاص خصوصا المحبين للفريق الأحمر بشكل إيجابي.


وفي سياق متصل، تفاعلت مجموعة من الجماهير المساندة لنادي الوداد الرياضي بشكل كبير مع المبادرة الجميلة التي قام بها نادي أتلتيكو مدريد من خلاله نشره لصورة اللاعب رودريغو دي بول مصحوبة بأغنية شهير لأولتراس “وينرز” كما قام مجموعة من الرواد بالعديد من التعيقات بشكل ساخر أبرزها: “الأدمين ودادي”، “أتليتكو مدريد محبين للواداد”، إلى جانب عدد من التعليقات الساخرة الأخرى.


تجدر الإشارة إلى أن نادي أتليتكو مدريد الإسباني يحضى بشعبية وشهرة كبيرتين سواء هنا بالمملكة المغربية أو بمجموعة من الدولة العربية بشمال إفريقيا وآسيا.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -