أخر الاخبار

بووم القرار الذي أصاب جينيرالات بالجلطة الديماغية.. الكاف تخرج عن صمتها بقرار لا رجعة فيه..

 


العربي24

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "الكاف"، اليوم الأحد، عن إحالة قضية المباراة التي كان من المفترض أن تجمع بين نهضة بركان واتحاد العاصمة الجزائري برسم نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية إلى الجهات المختصة.


وفي بيان رسمي، أكد الكاف أن المباراة المقررة اليوم بين الفريقين في العاصمة الجزائرية لم تقم كما كان مخططًا لها، وأن القضية ستتم مراجعتها من قبل الجهات المعنية لتحديد الخطوات التالية.


المباراة التي كانت مقررة في ملعب 5 جويلية لم تقم بسبب تشبث الاتحاد الجزائري برفضه لقرارات الكاف الذي سمح لنهضة بركان بارتداء قمصانها التي تحمل خريطة المغرب كاملة. وقد رفض الاتحاد الجزائري هذا القرار، مما أدى إلى تأجيل اللقاء.


يذكر أن الكاف قد رفض سابقًا الاستئناف الذي تقدم به الاتحاد الجزائري ضد قرار لجنة الأندية التابعة للكاف الصادر في 20 أبريل 2024، الذي أيد حق نهضة بركان في ارتداء أقمصتها.


وكانت السلطات الجزائرية قد احتجزت بعثة نهضة بركان فور وصولها إلى مطار هواري بومدين يوم الجمعة الماضي، مما أثار توترًا كبيرًا ودفع الكاف للتدخل. وقد أعلن الكاف أنه سيتخذ كافة الإجراءات اللازمة لضمان عدم تكرار هذه الممارسات، محذرًا من فرض عقوبات قاسية في حال استمرار التجاوزات.


وقد شهدت السنوات الأخيرة توترات متكررة بين الجزائر والمغرب في مجال الرياضة، حيث يتهم المغرب الجزائر بمحاولة تسييس الرياضة واستغلال المنافسات الرياضية لتحقيق مكاسب سياسية.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -