أخر الاخبار

بووووم هاااام جدااا.. كأس الكونفدرالية.. نهضة بركان يواجه مشكل كبير قبل مباراته أمام اتحاد العاصمة

 


العربي24

سيفتقد الطاقم التقني لنادي نهضة بركان لكرة القدم لخدمات أبرز لاعبيه خلال المباراة التي ستجمعه بغريمه اتحاد العاصمة الجزائري،لحساب إياب نصف نهائي من منافسات كأس الكونفيدرالية الإفريقية، غدا الأحد انطلاقا من الساعة الثامنة مساءا.


وسيغيب عن صفوف الفريق “البرتقالي” كل من المدافع عبد الكريم باعدي و السينغالي لامين كمارا و المهاجم أسامة المليوي بداعي الإصابة، بالإضافة إلى عمر العرجون هذا الأخير الذي لن يكون بإمكانه المشاركة في اللقاء بسبب عقوبة الإيقاف المفروضة عليه من طرف “الكاف”.


وفي سياق متصل، أكد الإطار التونسي معين الشعباني خلال الندوة الصحفية التي تسبق المباراة عن إمكانية غياب المهاجم بول فالير، عن المواجهة المرتقبة أمام اتحاد العاصمة بعد أن شعر ببعض الآلام في تداريب يوم أمس.


ويدخل ممثل الأندية المغربية نادي نهضة بركان بقيادة التونسي معين الشعباني المباراة وعينه على الفوز و لا شيء غير الفوز وحسمها لصالحه وذلك من أجل إكمال مشواره بالمسابقة القارية وضمان التأهل إلى المباراة النهائية.


وسيحتضن الملعب البلدي ببركان، المواجهة التي ستجمع نهضة بركان بحامل اللقب اتحاد العاصمة، غدا الأحد انطلاقا من الساعة التامنة مساءاً، للحسم في المتأهل إلى اللقاء النهائي.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -