أخر الاخبار

بوووم هاااام جدااا.. سااار لعشاق الجي الملكي .. ثلاث نقاط من اجل حسم ذرع البطولة الوطنية..

 


العربي24

حقق نادي الجيش الملكي لكرة القدم النسوية يوم أمس السبت فوزا كاسحا ومهما خارج قواعده على حساب مضيفه نادي جوهرة نجم العرائش بنتيجة سبعة أهداف دون مقابل، برسم الجولة الثانية والعشرية من البطولة الاحترافية للسيدات، وهو الفوز الذي عزز من خلاله الفريق “العسكري” صداراة الدوري.


وسيكون نادي الجيش الملكي للسيدات مطالب بتحقيق نتيجة الفوز في مباراة واحدة فقط من أصل 4 مباريات متبقية له على مستوى الدوري إذ أراد التتويج بلقب البطولة الاحترافية خلال الموسم الكروي الجاري 2024/2023، باعتبار أن سيدات “الزعيم” يتوفرن حاليا على 64 نقطة وعلى بعد 13 نقطة عن أول مطارديه نادي سبورتينع الدار البيضاء صاحب المركز الثاني.


وفي سياق متصل، يعتبر نادي الجيش الملكي للسيدات أكثر الأندية الوطينة تتويجا بالألقاب إذ نجح الفريق بالفوز في 7 مناسبات بلقب البطولة الاحترافية، كما توج بلقب كأس العرش 10 مرات، إلى جانب حصول الفريق “العسكري” على لقب دوري أبطال إفريقيا الذي كان قد توج به سنة 2022 الماضية.


يذكر، أن تألق الجيش الملكي ليس حكرا على سيداته فقط وإنما حتى على مستوى صنف الرجال إذ بات “زعيم” الأندية الوطنية أبرز المرشحين للتتويج بلقب البطولة الاحترافية خلال الموسم الكروي الجاري، ويتوفر على حظوظ أقوى من مطارده ومنافسه المباشر نادي الرجاء الرياضي.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -