أخر الاخبار

بوووم هاااام جدااا.. تفاصيل وتطورات.. بمشروع كبير وبتواجد رجال أعمال بارزين في مكتبه.. أيت منا يعلن عن ترشحه لرئاسة الوداد

 


العربي24

تترقب الجماهير المساندة لنادي الوداد الرياضي لكرة القدم ومعها العديد من الفعاليات الرياضية المتتبعة للشأن الكروي بالبلاد بشغف كبير الكشف عن هوية الرئيس المرشح لقيادة الفريق الأحمر مستقبلا خلفا للرحيل المرتقب للرئيس الحالي عبد المجيد البرناكي، هذا الأخير الذي بات محطة انتقاذ كبير وغير مرغوب فيه من طرف أنصار النادي وذلك بعدما تأكد لهم أنه غير قادر على قيادة فريق بحجم “وداد الأمة”.


وأكد مصدر مقرب من محيط نادي الوداد الرياضي في اتصال هاتفي له مع قناة “تيلي سبورت”، أن هشام أيت منا قرر عقد ندوة صحفية بإحدى الفنادق المصنفة بمدينة الدار البيضاء بحضور ثلة من أعضاء مؤسسة المنخرط إلى جانب شخصيات ورؤساء سابقين ونساء ورجال الإعلام من أجل الكشف عن برنامجه الانتخابي وعن أعضاء لائحته الانتخابية، مبرزة أن الرئيس السابق لنادي شباب المحمدية وعد مقربيه بضخ مبالغ مالية مهمة من ماله الخاص في خزينة الفريق الأحمر وجلب موارد مالية كبيرة في حالة ترأس الوداد الرياضي مستقبلا.


وفي سياق متصل، كان هشام أيت منا قد أعلن رسميا قبل أسابيع قليل من الآن عن انخراطه بنادي الوداد الرياضي، وهي الخطوة التي لقت استحسانا كبيرا من طرف العديد من الجماهير “الودادية” والتي اعتبرتها أنها أكبر دليل على أن الرجل له رغبة كبيرة في ترؤس “وداد الأمة” كما وصفته برجل المرحلة بامتياز نظرا لمعرفته الكبيرة بخبايا الفريق بشكل خاص وبمنافسات البطولة الاحترافية بشكل عام باعتباره سبق له وأن أشرف على رئاسة نادي شباب المحمدية في فترة سابقة.


يشار إلى أن المثير للجدل هشام أيت منا كان قد خلق انقساما كبيرا وسط الفعاليات والجماهير “الودادية” بين مؤيد لترؤسه لنادي الوداد الرياضي خلفا للرئيس الحالي عبد المجيد البرناكي ومعارض لذلك.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -