أخر الاخبار

القضية حماضت .. الشركة المكلفة بأقمصة النهضة البركانية تراسل الاتحاد الجزائري .. القضية كبرات ..

 


العربي24

في تطور جديد يزيد من حدة التوتر بين الأندية الجزائرية والمغربية، أكد محامي الشركة المصنعة لأقمصة فريق نهضة بركان، خالد فاكراني، وجود إنذار رسمي قد وجه لاتحاد كرة القدم الجزائري بتهمة "التزوير والتلاعب" بأقمصة النادي المغربي.


وفي تصريح خاص لجريدة "مدار21"، أكد فاكراني أن المحامين المكلفين بالقضية سيتخذون الإجراءات القانونية اللازمة إذا استمر التعنت والتلاعب من قبل الاتحاد الجزائري فيما يتعلق بأقمصة الفريق.


وأوضح فاكراني أن الاتحاد الجزائري عمد إلى "تزوير" أقمصة نهضة بركان، من خلال حذف العلامة التجارية وخريطة المملكة المغربية من الأقمصة، مؤكداً أن هذا السلوك لا يمكن أن يمر دون مساءلة قانونية.


وأشار المحامي إلى أن الشركة المصنعة للأقمصة ستتخذ الإجراءات اللازمة لحماية حقوقها، بما في ذلك مطالبة الاتحاد الجزائري بسحب الأقمصة المزيفة وتعويض الشركة عن الخسائر التي تكبدتها نتيجة لهذه الممارسات غير القانونية.


ويأتي هذا التطور بعدما قامت السلطات الجزائرية بمنع بعثة نهضة بركان من استعمال أقمصتها، مما أدى إلى إلغاء المباراة المقررة ضد اتحاد العاصمة، بعد أن رفض الفريق المغربي اللعب بأقمصة بديلة.


في هذا السياق، أكدت تصريحات المدير الرياضي لاتحاد العاصمة، توفيق قريشي، على أن إدارة الفريق الجزائري قامت بـ"تزوير" أقمصة نهضة بركان في محاولة لتعويض الأقمصة الأصلية التي تم حجزها في المطار.


وتزداد حدة التوتر بين الأندية المغربية والجزائرية، مما يعكس التوتر السياسي والرياضي القائم بين البلدين، ويجعل الجمهور ينتظر بفارغ الصبر ما ستسفر عنه الأيام القادمة من تطورات في هذا الصراع القائم.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -