أخر الاخبار

ضربة معلم .. على خطى الرجاء الرياضي.. الوداد يدخل سوق الانتقالات الصيفية مبكرا ويتعاقد مع 3 لاعبين مجربين

 


العربي24

بدأ المكتب المديري لنادي الوداد الرياضي لكرة القدم تحركه المبكر للدخول إلى سوق الانتقالات الصيفية المقبلة بقوة لتجاوز الكبوة التي وقع فيها خلال الموسم الكروي الجاري وتجاوز النتائج السلبية التي حصدها الفريق الأحمر خلال مشاركته سواء على مستوى منافسات البطولة الاحترافية، كأس العرش أو دوري أبطال إفريقيا.


و أكد مصدر مطلع لموقع “تيلي سبورت” أن مكتب “وداد الأمة” دخل سوق الانتقالات الصيفية مبكرا من أجل التعاقد من لاعبين مجربين لتعزيز موسمه المخيب للأمل وانتداب أسماء وازنة لها خبرة كبيرة على الصعيدين المحلي والقاري استعدادا للمشاركة في الاستحقاقات المقبلة وفي مقدمتها كأس العالم للأندية 2025 وكأس السوبر الإفريقية وغيرها من المسابقات الأخرى.


و في مقدمة الأسماء التي يرغب الفريق الأحمر في انتدابها خلال الميركاتو الصيفي هو محسن بودا القادم من نادي إف سي نواذيبو الموريتاني، و أحمد لخلج و توفيق بن الطيب لاعبي اتحاد تواركة و ذلك بموجب عقد يمتد لثلاثة مواسم لكل لاعب، وذلك وفقا لما أكدته مصادرنا.


ونهج الوداد نهج غريمه التقليدي إذ أن فريق الرجاء الرياضي أجرى عقودا مبدئية مع لاعبين من البطولة الوطنية لضمهم إلى صفوفه خلال “الميركاتو” الصيفي ويتعلق الأمر بكل من مهاجم فريق المغرب التطواني هلال الفردوسي ومهدي لحرار حارس مرمى نادي شباب المحمدية.


ويسعى الفريق الأخضر بقيادة المدرب الألماني جوزيف زينباور لمواصلة مطاردة الجيش الملكي و تحقيق الصدارة للفوز باللقب إذ يحتل المركز الثاني من ترتيب البطولة الاحترافية برصيد 60 نقطة بفارق أربع نقاط عن المتصدر الجيش الملكي.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -