أخر الاخبار

بووووم هاااام جدااا.. الوداد الرياضي يخطف الأنظار من برشلونة الإسباني قبل منافسات “موندياليتو 2025”

 


العربي24

بات نادي الوداد الرياضي لكرة القدم محطة أنظار مجموعة من الجماهير المتتبعة للشأن الكروي وطنيا، قاريا ودوليا بعد أن ضمن مشاركته في منافسات كأس العالم للأندية 2025 التي ستعرف غياب أحد أبرز الأندية العالمية نادي برشلونة الإسباني بعد إقصائه من ربع نهائي “التشامبيونز ليغ”.


ورغم الموسم الكارثي الذي مر به نادي الوداد الرياضي بعد سلسلة من الإخفاقات في المسابقات المحلية والقارية إلا أنه استطاع حجز مكان له في كأس العالم للأندية 2025 في ثوبها الجديد المقرر إقامته في الولايات المتحدة الأميركية.


و ضمن الوداد مشاركته في البطولة العالمية الأكبر في منافسات الأندية بصفته بطلا لدوري أبطال إفريقيا 2022، والتي يسعى من خلالها الوصول إلى أبعد نقطة في المجموعة الأوروبية خاصة بعد إقصائه المبكر في النسخة ما قبل الماضية.


وفي المقابل ضيع النادي “الكتالوني” فرصته في المشاركة في موندياليتو 2025 بحلته الجديدة، بعد أن فشل في التأهل إلى دور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا الحالي، حيث كان على النادي الانتصار أمام نظيره الفرنسي باريس سان جيرمان الفرنسي الذي فاز بنتيجة 4-1 في مباراة الإياب.


جدير بالذكر أنه كل من أندية مانشستر سيتي وتشيلسي وإنتر ميلان وبايرن ميونخ وباريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند ويوفنتوس وبورتو وبنفيكا إلى جانب مجموعة من الأندية الأخرى ضمنت المشاركة في كأس العالم للأندية التي ستقام سنة 2025 المقبلة.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -