أخر الاخبار

بوووم هاااام جداااا.. “كوستيم” زينباور عليه قميص الرجاء الرياضي الذي ظهر به في لقاء الأمس يساوي ملايين السنتيمات

 


العربي24

أثارت “la veste” التي ظهر بها المدرب الألماني جوزيف زينباور، خلال اللقاء الذي خاضه فريقه يوم أمس السبت بالملعب البلدي لمدينة برشيد أمام ضيفه أولمبيك أسفي، برسم دور سدس عشر لحساب منافسات البطولة الاحترافية فضول وإعجاب مجموعة من الجماهير عبر العديد من الصفحات بموقع التواصل الاجتماعي ”قيسبوك”.


وقامت قناة “تيلي سبورت” بالقيام ببحث بسيط، إذ تبين أن “la veste” التي ظهر بها المدرب الألماني جوزيف زينباور من النوع الرفيع ويبلغ ثمنها 80 ألف درهم أي (8 مليون سنتيم)، ومعروف على المدرب “الرجاوي” أنه من عشاق العلامات التجارية المعرومة ويتميز بأناقته التي تميزه على مجموعة من المدربين الأخرين الذين غالبا ما يختارون الظهور ببدل رياضي تحمل شعار أنديتهم.


وفي سياق متصل، نجح الإطار الألماني جوزيف زينباور في قيادة فريقه الحالي نادي الرجاء الرياضي للتأهل إلى دور ربع نهائي كأس العرش وذلك إثر فوزه يوم أمس السبت على حساب ضيفه أولمبيك أسفي بنتيجة هدفين دون مقابل تعاقب على تسجيلهما كل من اللاعبين عبد الرحمن كساك (هدف في مرماه) وإسماعيل مقدم.


جدير بالذكر، أن المدرب الألماني جوزيف زينباور، بات من بين أبرز المرشحين لمغادرة نادي الرجاء الرياضي بعد نهاية الموسم الكروي الجاري وذلك بعدما توصل بمجموعة من العروض من طرف العديد من الأندية العربية والأجنبية.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -