أخر الاخبار

بووووم.. بودريقة بعد عودته من لندن .. يوجه ضربة موجعة للرجاوي الصغير زكرياء الهبطي .. تفاصيل غير متوقعة..

 


العربي24

قرر نادي الرجاء الرياضي، تقديم شكايتين في حق لاعبه السابق واللاعب الحالي لفريق الجيش الملكي، زكرياء الهبطي، بسبب الاتهامات التي أطلقها في إحدى خرجاته الإعلامية حول الأسباب وكيفية فسخ العقد الذي كان يربط الطرفين.


وصرح الهبطي لأحد المواقع الإعلامية أنه تعرض لتهديدات من طرف رئيس نادي الرجاء الرياضي، محمد بودريقة للتنازل عن مستحقاته المادية العالقة في ذمة النادي الأخضر مقابل قبول فسخ العقد والسماح له بالانتقال لفريق الجيش الملكي.


وأكدت مصادر خاصة أن نادي نادي الرجاء الرياضي سيتقدم بشكاية لدى لجنة الأخلاقيات ضد لاعب الجيش الملكي زكرياء الهبطي، كنادي، على خلفية تصريحاته التي اعتبرها عارية من الصحة والتي تمس بقيمة مؤسسة الفريق الأخضر.


وأضافت نفس المصادر أن محمد بودريقة، في شخصه، كرئيس لنادي الرجاء الرياضي، سيتقدم بشكاية أخرى بسبب الاتهامات التي أطلقها زكرياء الهبطي في حقه والتي لا تستند على دلائل واقعية.


وتعرف علاقة الهبطي مع فريق الرجاء توترا كبيرا منذ أن كان لاعبا في صفوفه وازدادت بعد انتقاله إلى فريق الجيش الملكي، والتي كانت أبرز مراحلها الواقعة التي شهدها مركب محمد الخامس بالدار البيضاء خلال مباراة الفريقين برسم الجولة الثانية من البطولة الاحترافية للموسم الرياضي الجاري.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -