أخر الاخبار

بوووم هااام جدااا.. ضربة موجعة للرجاء الرياضي.. الفيفا تؤزم من وضع النسور ..

 


العربي24

ارتفع عدد نزاعات الرجاء الرياضي بالاتحاد الدولي لكرة القدم إلى 5 نزاعات بعد لجوء 3 لاعبين جزائريين إلى لجنة نزاعات الفيفا للمطالبة بمستحقاتهم العالقة بذمة الفريق الأخضر.


ووضع كل من رؤوف بنغيث، وغايا مرباح، وبوكاسي، شكايات ضد الرجاء الرياضي بالاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، للحصول على مستحقاتهم المالية.


ويتوفر الرجاء على نزاعين آخرين الأول يخص المهاجم السابق اكسيل مايي، وشركة سبورت بيغ، التي تطالب بحصتها من انتقال بين مالونغو، من الرجاء إلى الشارقة الإماراتي.


وتنضاف النزاعات الدولية للرجاء إلى عدد كبير من الملفات المحلية، التي صدرت بشأن بعضها أحكام نهائية، فيما ملفات أخرى لازالت لدى لجنة الاستئناف، وأخرى بغرفة فض النزاعات الوطنية.


ويعاني الرجاء من كثرة ملفات نزاعات المتراكمة عليه منذ سنوات، إذ يجد نفسه في كل موسم مضطرا لأداء مبالغ مالية تفوق مليار سنتيم لتفادي عقوبة المنع من التعاقدات.


وأدى المكتب المسير الحالي ما يفوق مليار ونصف في النزاعات بين الميركاتو الصيفي والشتوي لرفع عقوبة المنع التي فرضت على الفريق في المرحلتين معا، علما أن الرجاء سيكون ممنوعا من جديد من التعاقدات في المرحلة الصيفي ة المقبلة.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -