أخر الاخبار

بووووم هاااام جدااا.. بعدما رفض تدريب الوداد الرياضي.. رشيد الطاوسي على بعد خطوة فقط من قيادة فريق كبير

 


العربي24

يناقش الإطار الوطني رشيد الطاوسي، المدرب السابق لمجموعة من الأندية الوطنية والعربية العديد من العروض المغرية من طرف أندية عربية كبيرة وفي مقدمتها نادي الفيصلي الممارس ضمن أندية الدوري الأردني الممتاز والذي عبر عن رغبته في التعاقد مع المدرب المذكور سلفا لقيادة الفريق لمدة موسم كروي واحد ونصف.


وعلمت قناة “تيلي سبورت” من مصدر مقرب من وكيل أعمال المدرب المغربي رشيد الطاوسي، أن هذا الأخير تلقى عرضا رسميا من طرف نادي الفيصلي الأردني من أجل الإشراف على تدريبه مقابل مبلغا ماليا كبيرا فضل مصدرنا عدم الكشف عن قيمته، مشيرة أن بعض التفاصيل الصغيرة هي من تؤخر إعلان الفيصلي عن تعاقده مع إبن مدينة سيدي قاسم.


وفي سياق متصل، كان المدرب المغربي الشهير رشيد الطاوسي رفض قبل أيام قليلة من الآن عرضا رسميا من طرف عبد المجيد البرناكي رئيس المكتب المديري لنادي الوداد الرياضي الذي اقترح عليه قيادة “وداد الأمة” إلى غاية متم الموسم الكروي الجاري ليعوض رحيل المدرب التونسي السابق فوزي البنزرتي.


تجدر الإشارة إلى أن رشيد الطاوسي كان قد راكم تجارب مختلفة رفقة مجموعة من الأندية الوطنية والعربية أبرزها الرجاء الرياضي، الوداد الرياضي، المغرب الفاسي، النادي القنيطري، الفتح الرباطي، الجيش الملكي، نهضة بركان، أولمبيك خريبكة، العين الإماراتي، وفاق سطيف وشباب بلوزداد الجزائريين.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -