أخر الاخبار

بوووم .. للتاريخ.. رئيسة الاتحاد الاردني الحسناء تصدم الحسين عموتة .. لن تصدق ماذا قالت سيدة النشامى ..

 


العربي24

دفع تأهل منتخب الأردن لكرة القدم لنهائي كأس آسيا، للإشادة بشكل كبير ومتميز بإسم الإطار الوطني حسين عموته ومعه المسار الكروي المغربي ، إذ تحول تصريح الأمينة العامة لاتحاد كرة القدم سمر نصار حول الإستعانة بالمدرسة المغربية لـ "ترند" على مواقع التواصل.




رئيسة الإتحاد الكروي الأردني ، في تصريح صحفي سابق للزملاء بقناة أبوظبي الرياضية، اعتبرت الإنجاز ليس وليد اللحظة وان التعاقد مع حسين عموته وفريقه التقني المغربي يرمي الإستعانة بالمدرسة المغربية حيث اصبح النشامى يلعبون بتكتيك مختلف وفق المسؤولة الكروية .



 وترى سمر نصار، ان ثقافة تطلعات الفريق الأردني عالية وسقف التطلعات يرتكز حول التأهل لكأس العالم. 



وشددت نصار على ان كأس اسيا هي محطة اعدادية لهذا الهدف الأكبر وهو التأهل لنهائيات كأس العالم المقبلة ، فيما أشادت المسؤولة الرياضية بقدرة الفريق الأردني من التأقلم منذ فترة قصيرة مع الأسلوب التدريبي الجديد للمدرسة المغربية وتحقيق الإنجاز في كأس آسيا .



من جانب آخر ، ليست المرة الاولى التي تشيد سمر نصار ، رئيسة الإتحاد الكروي الأردني بالمدرسة المغربية ، إذ ثمنت خلال مرور سابق يوليوز الماضي خلال حلولها ضيفة على برنامج المجلة الرياضية الذي يذاع عبر القناة الرياضية الأردنية ، انسجام طموح الاتحاد مع تطلعات المدرب المغربي عموتة، بالإضافة إلى نجاح المدرسة المغربية الكروية.



ويعد فوز المنتخب الأردني بهدفين نظيفين على منتخب كوريا الجنوبية في الدور نصف النهائي من كأس أمم آسيا 2024، هو الأول من نوعه في تاريخ النشامى ليتأهل بذلك إلى الدور النهائي للبطولة .

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -