أخر الاخبار

تقرير صادم.. من يكون بيلوطا محبوب الملايين .. تفتصيل ستهز العالم ..

 


العربي24

أطل المسمى أيوب الصالحي المعروف بـ “بيلوطا” خلال الأسابيع القليلة الماضية على الجمهور الرياضي خصوصا المتتبع لكرة القدم الوطنية بفكرة جديدة من خلال سلسلة من “الفيديوهات” التي ينشرها عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” والتي ينتقد من خلالها بعض الأخطاء التي يرتكبها بعض اللاعبين المغاربة خلال مباريات البطولة الاحترافية.


وأثار “بيلوطا” انتباه مجموعة من متابعيه وذلك بسبب انتقاده المتكرر لبعض اللاعبين على وجه الخصوص ويقوم في المقابل بتجاهل أسماء أخرى التي تخطأ بدورها في مجموعة من المناسبات ولا يحرك ساكنا وهو الأمر الذي جعل البعض يتساءل هل أيوب الصالحي المعروف بـ “بيلوطا” ناقد رياضي أم مدفوع من جهة ما لمحاربة بعض الأسماء التي تنشط على مستوى منافسات البطولة الاحترافية للتقليل من حجمها وقيمتها السوقية ؟ أم أنه مجرد صانع محتوى متخصص في كرة القدم لا أقل ولا أكثر؟.


وفي سياق متصل، خلق المدعو أيوب الصالحي أو “بيلوطا”، جدلا واسعا عبر مجموعة من الصفحات بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” بين مؤيد للمحتوى الذي يقوم به ومعارض لذلك، بينما تساءل البعض من يكون “بيلوطا” حتى يتنقذ أداء اللاعبين المحترفين ؟، وهل لديه شواهد في ميدان التدريب أو مارس كرة القدم مع أندية كبيرة ليقوم بذلك ؟.


تجدر الإشارة إلى أن أيوب الصالحي يستعين بمجموعة من مقاطع “الفيديوهات” التي تعود حقوق نقلها لقناة “الرياضية” المالكة لحقوق البث التلفزيوني لمنافسات البطولة الاحترافية في قسميها الأول والثاني، ويتوقف عند بعد الأخطاء التي عادة ما يرتكبها أي لاعب في ميدان كرة القدم

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -