أخر الاخبار

الناصيري يضرب موعدا مع البدراوي في عوكاشة تفاصيل صادمة لمحاكمة رئيس الرجاء الرياضي السابق ..


 

العربي24 

مثل أمام وكيل النيابة العامة بمحكمة الاستئناف اليوم الثلاثاء، عزيز البدراوي، الرئيس السابق لنادي الرجاء البيضاوي، ومحمد كريمين، الرئيس السابق لجماعة بوزنيقة، بتهم تتعلق بالفساد والاختلالات المالية في عقود تدبير النظافة في مدينة بوزنيقة.

قد حضر البدراوي، الذي يشغل أيضًا رئيس شركة للنظافة، ومحمد كريمين إلى مقر الفرقة الوطنية للشرطة القضائية بالدار البيضاء أمس الاثنين، وذلك استجابة لاستدعاء القضاء للاستماع إليهما بخصوص التهم الموجهة إليهما في ملف الفساد والاختلالات في عقود تدبير النظافة.

تركز التحقيقات بشكل رئيسي على عقد التدبير المفوض لقطاع النظافة الذي حصلت عليه شركة "أوزون" التي يملكها البدراوي، حيث تظهر المعلومات الأولية وجود مخالفات خطيرة في شروط العقد، إلى جانب اتهامات بتضخم التكاليف وغياب الشفافية في عملية التعاقد.

تجدر الإشارة إلى أن الرئيس السابق لمجلس الجماعة الترابية لمدينة بوزنيقة، محمد كريمين، يواجه عدة شكايات قد تؤدي إلى إحالته إلى القضاء، حيث فتحت النيابة العامة تحقيقًا في الاتهامات الموجهة إليه، بما في ذلك الشبهات حول تلاعبات في ملف عقد التدبير المفوض بقطاع النظافة.

وتشهد هذه القضية ارتباطًا بين البدراوي وبين كريمين عبر توقيع شركة "أوزون" على عقد مع جماعة بوزنيقة التي كان يترأسها الاستقلالي كريمين.

من جهة أخرى، تم سماع شهادة رجل الأعمال السابق ورئيس الرجاء البيضاوي، محمد بودريقة، قبل شهر، حيث كشفت تقارير أن اسمه ذُكر في قضايا تتعلق ببيع تذاكر مباريات كأس العالم في قطر، بالإضافة إلى اتهامات بالاختلاس المالي والتزوير.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -