أخر الاخبار

هاااام جدااا.. الجامعة تلعب ورقتها الأخيرة من أجل إبراهيم دياز

 


العربي24

تحرّكت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم؛ لتجديد الاتصالات مع وكيل أعمال نجم ريال مدريد إبراهيم دياز وبعض أفراد أسرته، من أجل إقناعه بتمثيل المنتخب المغربي مستقبلًا على حساب المنتخب الإسباني، بعدما بات الأخير قريبًا من ضمّه.


وعاد دياز إلى الواجهة بقوة خلال الموسم الكروي الحالي بعد تألقه اللافت بقميص ريال مدريد، بعدما نجح في إقناع المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي بإمكانياته ليُصبح من بين أهم الأسماء في كتيبة النادي الملكي.



محاولة مغربية متجددة مع نجم ريال مدريد

وعُلم من مصدر مطلع أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم جددت اتصالاتها بوكيل أعمال لاعب ريال مدريد، دياز، في الساعات القليلة الماضية، في محاولة لإقناعه بمشروع الجامعة المغربية في السنوات القادمة.


وأوضح المصدر نفسه أنّ مندوب الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم في إسبانيا، يقوم بدوره بمجهودات كبيرة منذ فترة، ويُحاول أن يلعب ورقته الأخيرة مع جامعة الكرة المغربية لضم محترف ريال مدريد، بحكم صعوبة الملف بعدما دخل الاتحاد الإسباني بقوة لإقناع اللاعب بتمثيل “لاروخا”.


وأشار المصدر إلى أنّ اتحاد الكرة الإسباني يُحاول إقناع دياز بأنه سيكون ضمن تشكيلة لويس دي لا فوينتي، المدير الفني لمنتخب إسبانيا، في نهائيات كأس أمم أوروبا 2024، في حال حافظ على تطوره مع ريال مدريد، وهو ما يُصعّب مهمة اتحاد الكرة برئاسة فوزي لقجع في مهمة استقطاب اللاعب إلى صفوف المنتخب المغربي.


الحسم بيد أسرة لاعب ريال مدريد

شدّد ذات المصدر على أنّ أسرة اللاعب، بالأخص والديه يُعدَان ورقةَ حسمٍ في المستقبل الدولي لدياز الذي تأخر في حسم موقفه، كما أن الاتحاد المغربي يُحاول استغلال تصريحات مدرب منتخب إسبانيا بحق نجم ريال مدريد لاستقطاب النجم الشاب.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -