أخر الاخبار

بوووم هاااام جدااا.. هذه تفاصل التفتة الحاصل بين زيمباور والوكرة القطري .. تطورات غير متوقعة تدفع بودريقة للتدخل ..



العربي24

 عقد المكتب المديري لفريق الرجاء الرياضي، لكرة القدم، اجتماعا مع المدرب الألماني جوزيف زينباور، بعد علمه بتوصله بعرض لتدريب فريق الوكرة القطري، ودخوله في مفاوضات مع النادي.


واتفق أعضاء المكتب المسير على الاجتماع بالمدرب الألماني لمعرفة حقيقة رغبته في الرحيل، والحسم في مستقبله، خاصة بعد إبداء موافقته على تدريب الفريق القطري.


وزادت مخاوف مسيري الرجاء الرياضي من قرب رحيل المدرب الألماني عن الفريق، بعدما علموا برغبة الفريق القطري في أداء الشرط الجزائي المنصوص عليه في العقد، الذي يربط بين الفريق الأخضر والمدرب المذكور.


وينص عقد زينباور على أدائه مبلغ 200 مليون سنتيم، في حال قرر الرحيل عن الفريق الأخضر قبل نهاية العقد، وهو المبلغ الذي يرغب الوكرة في دفعه للتعاقد مع المدرب الألماني في حال نجاح المفاوضات.


وارتفعت أسهم المدرب الألماني بعد تألقه مع الرجاء الرياضي وقيادته الفريق للمنافسة على لقب الدوري الاحترافي، إذ يحتل الصدارة رفقة الجيش الملكي.


وتعاقد الرجاء مع زينباور في بداية الموسم الرياضي الحالي، ونجح الأخير في تحقيق نتائج إيجابية، مكنته من احتلال الصدارة حاليا رفقة الجيش، علما أن الفريق الأخضر الوحيد الذي لم ينهزم في الدوري منذ انطلاقته.


ويرجح أن يكون أعضاء المكتب المديري قد طلبوا من زينباور إكمال الموسم الرياضي مع الفريق، خاصة أنه مرشح للفوز بلقب الدوري الاحترافي.


#الرجاء_الرياضي #زينباور #الوكرة_القطري #المفاوضات #الشرط_الجزائي #الدوري_الاحترافي #المكتب_المديري #الفوز #كرة_القدم #المستقبل #التدريب #الرحيل #الصدارة #النتائج_الإيجابية #الاجتماع

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -