أخر الاخبار

صاااادم.. تقرير غير متوقع.. " يستمر الإستهداف و تستمر المؤامرة في حق نادي الرجاء الرياضي "

 


العربي24 

بقلم مشجع رجاوي.. 

" يستمر الإستهداف و تستمر المؤامرة في حق نادي الرجاء الرياضي " 

⛔من برمجة غير عادلة و مواعيد مقابلات بمبدأ " الرجا بوحدها اللي تلعب مع 4 ديال العشية " و حرمان الفريق من جمهوره سواء داخل الميدان أو خارجه " ويكلوات بدون أي سبب " و تضعيف الفريق ماديا بإنزاع محتضنين و مستشهرين رسميين للنادي بأخبث الطرق ( هذا موضوع آخر أكبر و أعمق ) إلى الظلم التحكيمي الذي كان و باقٍ و سيتمدد رغم كل ردود الفعل من إستقالات و إقالات رؤوس المؤسسات مما يبين أن العلبة سوداء و مظلمة و ليس نادي الرجاء الذي سيكون كبش الفداء كل مرة .. 

⛔و هذه المرة في آخر مباراة أمام الحسنية رغم الفوز إلا أنه لا يمكن السكوت عن العراقيل و الظلم التحكيمي الذي تسيَّد أطوار المباراة فليس كل مرة تسلم الجرة .. 

حرمان الفريق من ضربتي جزاء واضحتين الأولى عن طريق نوفل الزرهوني الذي تمت إعاقته أمام أنظار الحكم داخل منطقة الجزاء و الثانية عن طريق بلكسوت تلك الإصابة التي عجلت بخروجه إلا أن الحكم كان له رأي آخر بمنطق " الرجا متاخدش بينالتي حتا يبان الدم "

⛔متى سيستمر هذا الظلم التحكيمي علينا ؟؟ بعد سجن أكبر رئيس فاسد في تاريخ البطولة المغربية استشبرنا خيرا أن عهد الظلم قد انتهى لكن يوضح جليا أن هناك جهات معينة لازالت تستهدفنا !! 

#غياب_تكافؤ_الفرص

#منقول 

#بارطاجي

#هرفي_غاي_راجوي_قانوني

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -