أخر الاخبار

بوووم هااام جدااا.. بعد لعنة هروب بودريقة .. "اعتراض" يرفع عدد غيايات الرجاء في البطولة الاحترافية

 


العربي24

رفضت العصبة الوطنية لكرة القدم تأهيل الايفواري هيرفي غاي، اللاعب الجديد الذ تعاقد معه الرجاء الرياضي في الميركاتو الشتوي المنقضي، بالرغم أن إدارة الفريق الأخضر نجحت في رفع عقوبة المنع من التعاقدات المسلطة عليه من الفيفا والجامعة.

وكشف مصدر مقرب من محيط الرجاء الرياضي، أن العصبة الوطنية فاجأت الرجاء الرياضي بوجود إعتراض ضد الفريق الأخضر من طرف إدارة الفتح الرباطي، التي تتشبت أن المدافع الايفواري لا يحق له التوقيع في كشوفات الفريق الأخضر، بداعي أن الأخير ما زال يرتبط بعقد رسمي رفقة الفريق الرباطي .


ولجأ الفتح الرباطي للجنة النزاعات التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" للطعن في انتقال الإيفواري هيرفي غاي للرجاء الرياضي، باعتبار أن الأخير مازال مرتبطا بعقد رفقته .


وحددت لجنة النزاعات المذكورة يوم 22 من شهر يناير الجاري، موعدا للحسم في طعن الفتح الرباطي، والفصل من قانونية انتقال لاعبه الايفواري لفريق الرجاء الرياضي .


ولن يكون بإمكان جوزيف زينباور الاعتماد على خدمات هيرفي غاي ، ليكون ثالث غياب للفريق الأخضر أمام يوسفية برشيد بعد كل من آدم النفاتي ومحمد بولكسوت، بسببجمعهما لـ4 بطاقات صفراء هذا الموسم .


يذكر أن فريق الرجاء الرياضي سيلاقي ضيفه يوسفية برشيد، بعد غد الخميس، تمام الساعة الرابعة عصرا، على أرضية الملعب البلدي بمدينة برشيد، برسم الدورة السادسة عشرة من الدوري الاحترافي.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -