أخر الاخبار

بووووم هاااام جدااا.. قمة من العيار الثقيل المنتخب المغربي يواجه الاوروغواي .. تفاصيل

 


العربي24

أشارت تقارير إعلامية أوروغويانية إلى أن المنتخب الوطني المغربي الأول لكرة القدم يُنتظر أن يُلاقي منتخب “السيليستي” في مباراة ودية خلال فترة التوقف الدولي المقبلة، في أول ظهور لـ”أسود الأطلس” عقب الإقصاء من ثمن نهائي كأس أمم إفريقيا بكوت ديفوار.


وذكرت المصادر ذاتها أن منتخب أوروغواي المُتوج بكأس العالم في مناسبتين سيُواجه المنتخب المغربي في مارس القادم بمدينة ليل الفرنسية في مباراة ودية.


وكان إغناسيو ألونسو، رئيس الاتحاد الأوروغواياني لكرة القدم، أكد رغبة منتخب بلاده مواجهة المنتخب الوطني المغربي وديا.



وأوضح رئيس الاتحاد الأوروغواياني لكرة القدم في تصريح سابق، نقله موقع “carve deportiva”، أنه من المحتمل جدا أن يواجه أوروغواي منتخب “الأسود” في بلد أوروبي.


وواصل إغناسيو: “خلال الساعات القادمة سنكشف عن المنتخب الذي سيواجه وديا منتخبنا أوروغواي. وجهتنا القادمة ستقودنا إما إلى الصين أو مواجهة المغرب وديا بأوروبا”.


ولم يتم الحسم في مصير المواجهة بين “أسود الأطلس” وأورغواي بشكل رسمي إلى حدود اليوم الأربعاء 7 فبراير، إذ لم يعلن الاتحاد الأوروغوياني لكرة القدم أو الجامعة الملكية المغربية للعبة عن أي تفاصيل رسمية حول اللقاء.


يُشار إلى أن الظهور القادم لـ”أسود الأطلس” يُنتظر أن يشهد بعض التغييرات في قائمة اللاعبين بالمقارنة مع الأسماء التي شاركت في “كان” الكوت ديفوار.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -