أخر الاخبار

بووووم لن تصدق .. مفاجأة غير متوقعة .. الوداد الرياضي يستقر على خليفة الناصيري ويحدد موعد جموعه العامة

 


العربي24

يستعد المكتب المديري لنادي الوداد الرياضي لكرة القدم الذي يقوده مؤقتا عبد المجيد البرناكي، لعقد جموعه العامة خلال الأيام القليلة القادمة لتعبين رئيسا جديدا للفريق الأحمر خلفا للرئيس “الودادي” سعيد الناصيري، هذا الأخير المتابع حاليا في حالة إعتقال.


وعلمت قناة “تيلي سبورت” من مصادر موثوق بها، أن مكتب البرناكي إجتمع خلال الساعات القليلة الماضية مع مجموعة من الأسماء المرشحة لرئاسة نادي الوداد الرياضي ومن بينها هشام أيت منا، هذا الأخير الذي عبر عن رغبته في قيادة الفريق الأحمر وأكد لمسؤولي النادي على أنه يتوفر على مشروع رياضي كبير قادر على إعادة “وداد الأمة” إلى سكته الصحيحة ولعهده السابق.


وفي سياق متصل، كان هشام أيت منا، الرئيس السابق لنادي شباب المحمدية قد عبر في أكثر من مناسبة عن حبه ودعمه الكبير لنادي الوداد الرياضي، وهذا ما لمسته الجماهير “الودادية” في الرجل ورحبت بفكرة ترؤسه لنادي الوداد الرياضي سيما أنه يعرف جيدا كرة القدم الوطنية بشكل عام والفريق الأحمر بشكل خاص.


تجدر الإشارة إلى أن نادي الوداد الرياضي يخوض حاليا مباراة مهمة بميدانه وأمام جماهيره أمام ضيفه نادي نهضة بركان، برسم الجولة التاسعة عشرة لحساب منافسات البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -