أخر الاخبار

بووووم هااام جدااا.. الجماهير تنتفض في وجه بودريقة بعد فقدان لاعبين مجانا في الميركاتو ..

 


العربي24

أنقذ منخرطون بنادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، المكتب المديري للفريق الأخضر، من ورطة حقيقة بعدما عمدوا لاكتتاب فيما بينهم ، من أجل تمكين لاعبي فريق الأمل من مستحقاتهم المالية العالقة لأزيد من ثلاثة أشهر .

وكشف مصدر العربي سبور، أن مجموع قيمة المستحقات المالية العالقة في ذمة المكتب المسير للرجاء، لفائدة لاعبي وأطر الفريق الأخضر ، تقدر بـ 21 مليون سنتيم .


وأوضح المصدر ذاته، أن المنخرط خالد النقري ومعه بعض المنخرطين الغيورين على ألوان النادي، عمدوا لاكتتاب فيما بينهم، ووفروا مبلغا ماليا يقدر بحوالي 71 ألف درهم لأداء مستحقات لاعبي وأطر فريق الأمل.


وتأتي البادرة المذكورة من منخرطي الرجاء، لقطع الطريق أمام المتربصين بلاعبي أمل الفريق الأخضر، إذ في حال عدم أداء مستحقاتهم المالية المذكورة، كان سيجعل عددا منهم أحرارا وبإمكانهم التوقيع لأندية أخرى .

 

يذكر أن منخرطون في الرجاء الرياضي، عمدوا في أكثر من مناسبة لاكتتاب داخلي، من أجل مساعدة المكتب المديري للنادي الاخضر، في تدبير وتجاوز بعض المشاكل المالية التي تعرض هذا الاخير، جرّاء خوضه لمبارياته في الدوري الاحترافي دون جماهيره، إضافة لملفات النزاعات التي تثقل كاهل الفريق، بسبب سوء التسيير والتدبير لمسؤوليه سواء الحاليين أو السابقين .  

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -