أخر الاخبار

صاااادم ..القضية حامضة .. تقارير "مثيرة" على طاولة لقجع قبل الحسم في مستقبل الركراكي

 


العربي24

توصل رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فوزي لقجع، بمجموعة من التقارير المختلفة، عن المشاركة المخيبة للآمال للمنتخب المغربي في نهائيات كأس الأمم الأفريقية 2023.

وتوصل لقجع بهذه التقارير، في محاولة منه للوقوف على مكامن الخلل والأسباب الحقيقية، التي وقفت خلف الخروج المذل من ثمن نهائي المسابقة القارية، في تضارب تام مع الطموحات التي كانت تسعى الجامعة لتحقيقها في نسخة العام الجاري من “الكان”.


وحسب مصدر مسؤول، فإن التقارير التي توصل بها فوزي لقجع تتنوع بين ما هو تقني وما هو مالي وإداري وكذا تقارير عن تفاصيل الحياة اليومية للاعبي المنتخب المغربي طيلة مقامهم في سان بيدرو بين فندق الاقامة والتدريبات وفترات الاستراحة والاسترخاء، بهدف تجميع “قطع البازل” لتحديد المسؤوليات، قبل عقد اجتماع مع وليد الركراكي، الذي بدوره ملزم بتقديم تقريره للجامعة عن المشاركة الباهتة في الكان.



ومن بين المكلفين بإعداد التقارير المذكورة بجانب الركراكي، هناك البلجيكي كريس بويفيلد، المدير التقني الوطني، فضلا عن مسؤولي الجامعة ومرافقي البعثة، إذ من المنتظر أن يناقش رئيس الجامعة كافة التفاصيل والمعطيات مع وليد الركراكي، بداية بما هو تقني وطبي وأيضا عن الأخطاء في عملية التواصل مع وسائل الإعلام، ومع المنتخبات المشاركة التي تسببت في شحن الأجواء، خلال قيادته للمنتخب الوطني في البطولة القارية.


وأوضح نفس المصدر أنّ فوزي لقجع سيجتمع بالركراكي بداية الأسبوع القادم، بمقر الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، لتشخيص أسباب الإقصاء والحسم في مستقبله مع “أسود الأطلس”، علمًا أنّ الركراكي اعترف بعد الإقصاء في المؤتمر الصحفي أنه يتحمل المسؤولية كاملة في ذلك.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -