أخر الاخبار

بوووووم ساااار جدااا.. الركراكي يستجيب لمطالب الجماهير المغربية ويستدعي لاعبين بازرين من الخليج تأهبا لمباراة الأوروغواي الودية

 


العربي24

من المرتقب أن تعلن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم خلال الأسابيع القليلة المقبلة عن الموعد الرسمي للقاء الودي الذي سيخوضه المنتخب الوطني المغربي أمام نظيره منتخب الأوروغواي، وعن اللائحة النهائية التي سيتم المناداة عليها للمشاركة في هذه القمة الكروية التي تكتسي طابعا دوليا بصيغة ودية.


وكشف مصدر مقرب من محيط المنتخب الوطني المغربي لقناة “تيلي سبورت”، أن الناخب الوطني وليد الركراكي يتجه نحو توجيه الدعوة لكل من اللاعبين مراد باتنا النجم الحالي لنادي الفتح السعودي المنتمي لأندية دوري “روشن”، إلى جانب سفيان رحيمي، المحترف بنادي العين الإماراتي من أجل الإلتحاق بالمعسكر التدريبي الذي من المنتظر أن يخوضه “أسود الأطلس” شهر مارس المقبل تأهبا لملاقاة المنتخب الأوروغواياني.


وفي سياق متصل، كانت مجموعة من الجماهير المغربية قد عبرت عن غضبها الكبير اتجاه وليد الركراكي، بسبب عدم مناداته على اللاعبين مراد باتنا وسفيان رحيمي للمشاركة رفقة المنتخب الوطني المغربي في نهائيات كأس أمم إفريقيا المقامة حاليا بدولة الكوت ديفوار، والتي عرفت إقصاء زملاء العميد رومان غانم سايس من دور الثمن نهائي.


يشار إلى أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم كانت قد أصدرت بلاغا رسميا عبر موقعها الرسمي خلال الأيام القليلة الماضية جددت من خلاله ثقتها في الناخب الوطني وليد الركراكي من أجل إستمراره على رأس العارضة الفنية للمنتخب الوطني المغربي

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -