أخر الاخبار

صاااادم.. لهذه الاسباب جماهير الرجاء وحدها في البطولة ممنوعة من التنقل ..

 


العربي24

يستعد نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم بقيادة مدربه الألماني المجرب جوزيف زينباور لمباراته القوية التي سيخوضها عصر يوم غذ الخميس أمام خصمه العنيد يوسفية برشيد، برسم الجولة السادسة عشرة لحساب منافسات البطولة الاحترافية في قسمها الأول.


وفي الوقت الذي تستعد من خلاله جميع الجماهير لمساندة أنديتها، وجد الجمهور “الرجاوي” نفسه مجبرا على عدم التنقل لمدينة برشيد يوم غذ الخميس لتقديم الدعم لزملاء العميد أنس الزنيتي أمام يوسفية برشيد، وهو الأمر الذي أثار غضب مجموعة من الفعاليات “الرجاوية” وفي مقدمتها المدرب الألماني جوزيف زينباور الذي نشر تدوينة مطولة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام” تأسف من خلالها على غياب أنصار “العالمي” عن المدرجات.


وقال زينباور في تدوينته التي لقت تفاعلا كبيرا: “لا يمكن تحقيق نتائج إيجابية بدون حضور جماهير الفريق، نحن في حاجة ماسة إليهم، لأنهم يشكلون العمود الفقري للنادي ويمنحون قوة كبير للفريق”.


ومن جهته نشر الصحافي الشهير سمير شوقي تدوينة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” جاء فيها: “شبه رسمي جمهور الرجاء ممنوع من متابعة مباريات فريقه داخل وخارج الميدان بدون سند قانوني في ضرب صارخ لمقتضيات المنافسة الشريفة”.


تجدر الإشارة إلى أن اللقاء الذي سيجمع بين فريقي الرجاء الرياضي ويوسفية برشيد سيحتضنه يوم غذ الخميس الملعب البلدي لمدينة برشيد انطلاقا من الساعة الرابعة عصرا حسب التوقيت المحلي المعمول به هنا بالمملكة المغربية (غرينتش+1).

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -