أخر الاخبار

بووووم... تفاصيل الهروب الماكر لبودريقة و حقيبة استقالته من الرجاء.. معطيات ومستندات ستقلب القضية رأسا على عقب ..

 


العربي24

انتشرت العديد من الأخبار حول سفر محمد بودريقة، وهناك من ربط سفره بهروبه من متابعات قضائية والبعض الآخر ربطها بسبب أزمة صحية.


العربي24، اتصلت بمقربين من رئيس فريق الرجاء الرياضي، أكدوا بالفعل أن محمد بودريقة خضع لعملية جراحية على مستوى القلب بأحد المصحات الخاصة بإنجلترا، وأن حالته الصحية غير مستقرة ويعاني من مضاعفات خطيرة.


نفس المصدر نفى أن يكون محمد بودريقة قد هرب من متابعات قضائية، وهذا الأمر جد مستبعد ولا أساس له من الصحة، وطلب في اتصال هاتفي مع “فلاش اديو” الدعاء لمحمد بودريقة لأن حالته الصحية غير مستقرة لحدود الساعة.


من جهته أكد مصدر مسؤول بالمكتب المديري لنادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، في اتصال هاتفي له مع قناة “تيلي سبروت” مساء يومه الإثنين، أن الرئيس “الرجاوي” محمد بودريقة أجرى عملية جراحية بإنجلترا على مستوى قبله كللت بالنجاح ومن المرتقب أن يعود إلى أرض الوطن قريبا، لإستئناف عمله سواء المهني، أو السياسي ولتسيير الفريق الأخضر كالمعتاد رفقة باقي أعضاء مكتبه الأخرين.


وأضاف المتحدث ذاته، أن مسؤولي الرجاء الحاليين لا نية لهم في عقد أي اجتماع خلال الساعات القليلة المقبلة لتعيين عادل هالا النائب الأول لتسيير نادي الرجاء الرياضي مؤقتا أو أي مسؤول آخر كما تم الترويج له خلال الأونة الأخيرة، مبرزا أن إدارة النادي قائمة بواجبها كالمعتاد والأمور تمر بشكلها الطبيعي، متمنيا في الوقت نفسه الشفاء العاجل للرجل الأول داخل “الرجاء العالمي” محمد بودريقة.


وفي المقابل، تتمنى أسرة تحرير قناة “تيلي سبورت” وفي مقدمتها مدير النشر محمد بوحتة الشفاء العاجل للرئيس الحالي لنادي الرجاء الرياضي محمد بودريقة، وأن يستعيد عافيته والعودة لأسرته الصغيرة والكبيرة بسلام.


يذكر، أن نادي الرجاء الرياضي أعد العدة جيدا لفترة الإياب لحساب منافسات البطولة الاحترافية من خلال معسكر تدريبي ناجح خاضه بدولة الإمارات خلال الأيام القليلة الماضية، ويسعى للمنافسىة بقوة على لقب البطولة الاحترافية الذي غاب عن خزينة “النسور الخضر” منذ سنة 2020 الماضية (4 سنوات).

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -