أخر الاخبار

بوووووم هاااام جدااا.. بمالايير الدولارات.. فريق عربي كبير يقترب من التعاقد مع اللاعبين المغربيين حكيم زياش ويوسف النصيري

 


العربي24

من المرتقب أن يعرف سوق الانتقالات الصيفية المقبلة إبرام صفقات كبيرة وخصوصا من طرف الأندية السعودية التي باتت وجهة مفضلة بالنسبة لمجموعة من اللاعبين سواء العرب أو الأجانب، وذلك باعتبار أن الفرق المنضوية تحت لواء دوري “روشن” تقدم منح توقيع كبيرة وامتيازات مالية سخية، ومن بين هذه الأندية هناك من أبدت اهتمامها بالتعاقد مع مجموعة من لاعبي المنتخب الوطني المغربي وفي مقدمتهم حكيم زياش ويوسف النصيري.


وحسب تقارير إعلامية سعودية، فإن مجلس إدارة نادي الشباب السعودي وضع ضمن إهتماماته الأولية اللاعبين المغربيين حكيم زياش ويوسف النصيري، اللذين تألقا بشكل كبير رفقة المنتخب الوطني المغربي سواء في نهائيات كأس أمم إفريقيا الأخيرة بالكوت ديفوار أو قبلها في منافسات كأس العالم التي أقيمت نهاية سنة 2022 الماضية بدولة قطر الشقيقة، مشيرة أن مسؤولي الفريق السعودي من المرتقب أن يدخلوا في مفاوضات رسمية معهما انطلاقا من منتصف شهر فبراير الجاري من أجل شراء عقديهما من تشيلسي الإنجليزي وإشبيلية الإسباني.



ووفقا للتقارير ذاتها، فإن نادي الشباب السعودي مستعد لتقديم 100 مليون دولار من أجل الظفر بخدمات اللاعبين حكيم زياش ويوسف النصيري خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بمعدل 50 مليون دولار لكل واحد منهما، مشيرة أن نادي الشباب يسعى خلال الموسم الكروي المقبل أن يشكل فريق تنافسي قوي قادر على منافسة الهلال والنصر والاتحاد على لقب الدوري وضمان المشاركة خلال الموسم ما بعد المقبل في نهائيات دوري أبطال آسيا.


يشار إلى أن كل من اللاعبين حكيم زياش ويوسف النصيري كانا قد عادا لفريقيهما غلطة سراي التركي وإشبيلية الإسباني خلال الأسبوع المنصرم مباشرة بعد مشاركتهما الأخيرة التي تألقا من خلالها بشكل كبير رفقة المنتخب الوطني المغربي في منافسات كأس أمم إفريقيا التي تحتضنها حاليا دولة الكوت ديفوار.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -