أخر الاخبار

بووووووم الخبر الذي زلزل الميركاتو المقبل.. عادل تعرابت يقترب من مجاورة عملاق البطولة الوطنية ..

 


العربي24

يسعى اللاعب المغربي عادل تاعرابت، المهاجم الحالي لنادي النصر الإماراتي لكرة القدم لتغيير الأجواء، وذلك بعدما فشل في التأقلم مع الأجواء هناك بالإمارات وهو الأمر الذي جعله يقرر فسخ عقده مع النادي مباشرة بعد متم الموسم الكروي الجاري 2024/2023 في الوقت الذي كان عقده سينتهي إلى غاية صيف سنة 2025 المقبلة.


وذكرت تقارير إعلامية إماراتية، أن النجم المغربي عادل تاعرابت، بات أبرز المرشحين لمغادرة فريقه الحالي الوصل الإماراتي رغبة منه في تغيير الأجواء وخوض تجربة كروية أخرى بعيدة عن الإمارات، مشيرة أن اللاعب السابق لنادي إي سي ميلان الإيطالي سيكون مطالب بالتنازل عن جزء من مستحقاته المالية قبل رحيله عن فريقه الحالي.


وفي المقابل، من المرتقب أن ينهي اللاعب عادل تاعرابت صاحب 33 سنة مشواره الكروي رفقة فريقه المفضل نادي الرجاء الرياضي، وذلك حسب ما أكده في تصريحات إعلامية سابقة أنه لن يضع حدا لمشواره الكروي قبل أن يجاور “الرجاء العالمي” الذي أحبه منذ صغره.


تجدر الإشارة إلى أن اللاعب عادل تاعرابت كان قد لعب في صفوف مجموعة من الأندية العالمية وأبرزها توتنهام، فولهام وكوينز بارك رينجرز الإنجليزيين، بنفيكا البرتغالي، جنوى الإيطالي ولانس الفرنسي إلى جانب نادي النصر الإماراتي الذي يلعب في صفوفه حاليا.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -