أخر الاخبار

بوووووم هاااام جدااا.. ملايير السنتيمات يضخها فر خزينة الوداد الرياضي من اجل رئاسة الفريق الاحمر .. اسرار مثيرة يتم الكشف عليها..

 


العربي24

تنتظر الجماهير المساندة لنادي الوداد الرياضي لكرة القدم على أحر من الجمر الإعلان عن موعد عقد الجموع العامة للنادي من أجل انتخاب رئيسا جديدا للفريق الأحمر وملأ الفراغ التسيري الذي تركه الرئيس “الودادي” سعيد الناصيري، هذا الأخير المتابع حاليا في حالة إعتقال وذلك بسبب الملف الشهير المعروف ب “إسكوبار الصحراء”.


وعلمت قناة “تيلي سبورت” من مصادر متطابقة، أن هشام أيت منا الرئيس السابق لنادي شباب المحمدية، وعد بعض الفعاليات “الودادية” بضخ حوالي 3 ملايير سنتيم في خزينة نادي الوداد الرياضي في حالة ترؤسه للفريق مستقبلا خلفا للرئيس المؤقت بالنيابة عبد المجيد البرناكي، مشيرة أن أيت منا أكد لمقربيه أنه يتوفر على مشروع كبير سيعود بالنفع الكثير على إدارة “وداد الأمة” مستقبلا، كما وعد أيضا بجلب مستشهرين عالميين للنادي بحكم علاقاته الكبيرة التي يتمتع بها إبن مدينة “فضالة”.


وأفادت مصادرنا، أن المسؤولين الحاليين لنادي الوداد الرياضي يشتغلون ليل نهار من أجل التحضير الجيد لعقد الجموع العامة التي لم يتم عقدها خلال فترة سعيد الناصيري الرئاسية ولا يرون أي مانعا في ترؤس هشام أيت منا أو غيره لنادي الوداد الرياضي مستقبلا، سيما أنهم يعرفون جيدا هويات الأسماء المرشحة لرئاسة “القلعة الحمراء” مستقبلا، مشيرة أن الجموع العامة المقرر عدقمها خلال الأيام القليلة المقبلة ستكون حاسمة بشكل كبير في هوية الشخص الذي سيقود الفريق الأحمر خلال السنوات المقبلة.


جدير بالذكر، أن هشام أيت منا يحضى بدعم وحب كبيرين من طرف العديد من الجماهير “الودادية” وذلك لعلمها أن الرجل يعتبر من أبرز المساندين لنادي الوداد الرياضي وهو الأمر الذي تم تأكيده في أكثر من مناسبة.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -