أخر الاخبار

محمد بودريقة: "البطولة تفوز بها في الميدان وليس في المواقع عبر اختراع الأفلام ونشر الأكاذيب"

 


العربي24

نشر محمد بودريقة رئيس نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم تدوينة عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي (فايسبوك)، يستنكر من خلالها الإشاعات والأكاذيب الموجهة ضده من قبل بعض الصفحات والحسابات الفيسبوكية.

 

 

وكتب محمد بودريقة قائلا: “بكل صراحة ما وصل اليه المشهد عبر مواقع التواصل الاجتماعي مؤلم ومؤسف الإشاعة ثم الاشاعة و البحث عن البوز دون الاكترات بعواقبها لا على الشخص ولا على أقاربه نجحت صفحة فاشلة مقربة من احد الفصائل المشجعة لاحد الأندية بنشر خبر مفاده ان مذكرة بحث في حقي من طرف الفرقة الوطنية و هو ما انفيه جملة و تفصيلا وأكد لا وجود لأي شكاية ضدي لدى الفرقة الوطنية حسب علمي وإذا كانت أنا رهن إشارتهم إذا توفرت الظروف”.

 

 

وأضاف محمد بودريقة رئيس الفريق الأخضر أيضا: “لكن أن تخترع أفلام وننشر أكاذيب ونفرح للخبر لذا البعض فهدا شيء مخزي البطولة تفوز بها في الميدان و ليس في المواقع، القضاء بيننا. اتقو الله في انفسكم”. 

 

 

للإشارة، فقد خضع محمد بودريقة لعمليتين جراحيتين على مستوى القلب، بالعاصمة الإنجليزية، لندن، على إثر أزمة قلبية حادة ألمت به في الأيام الماضية، ما جعله ينقل على وجه السرعة لإنجلترا للخضوع للعملية تحت إشراف طاقم طبي متكامل

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -