أخر الاخبار

بوووم صااادم.. حالة إستنفار قصوى بمركب بنجلون.. هزيمة الوداد أمام الفتح تضع البنزرتي خارج الفريق .. تفاصيل غير متوقعة ..

 


العربي24

تسببت الهزيمة القاسية التي تعرض لها نادي الوداد الرياضي لكرة القدم خلال اللقاء الذي جمعه عصر يومه الأربعاء أمام الفتح الرباطي بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد، برسم الجولة السادسة عشرة لحساب منافسات البطولة الاحترافية، في قلق كبير داخل الأوساط “الودادية” وفي مقدمتها إدارة النادي التي يقودها مؤقتا عبد المجيد البرناكي.


وعلمت قناة “تيلي سبورت” من مصادر موثوق بها، أن عبد المجيد البرناكي دعى مكتبه المديري إلى اجتماع عاجل يوم غذ الخميس بمقر النادي بملعب “بنجلون” بمدينة الدار البيضاء للحديث حول مسببات الهزيمة التي تجرعها نادي الوداد الرياضي في مباراة اليوم أمام الفتح الرباطي، وهو الإجتماع الذي من المرتقب أن يحضره مدرب الفريق الأحمر الإطار التونسي فوزي البنزرتي لتبرير هذه الهزيمة الغير متوقعة.


وأفادت مصادرنا، أن ما أغضب مكتب البرناكي، هو أن الفريق الأحمر نفد كل المتطلبات التي طالب بها التونسي فوزي البنزرتي وتعاقد مع لاعبين مجربين والذي بلغ عددهم 8 لاعبين، كما سهرت إدارة النادي على توفير منتجع رياضي خاص بمدينة الجديدة الذي احتضن خلال الأسابيع القليلة الماضية معسكرا تدريبيا ناجحا وبرمجت مباريات ودية ورغم ذلك ظهر الفريق الأحمر في لقاء اليوم أمام الفتح بوجه غير مقنع.



وتوقعت مصادرنا، إقالة المدرب التونسي فوزي البنزرتي في حالة فشل في تحقيق نتائج إيجابية رفقة نادي الوداد الرياضي خلال المباريات المقبلة سواء على الصعيد المحلي أو القاري وتعويضه بمدرب آخر، لكن الأهم الآن بالنسبة لمسؤولي “القلعة الحمراء” هو إعادة النادي إلى سكته الصحيحة وتجاوز أزمة النتائج السلبية التي رخت بضلالها على زملاء العميد يحيى جبران خلال الآونة الأخيرة.


يذكر، أن نادي الوداد الرياضي تنتظر مباراة قوية نهاية الأسبوع الجاري أمام شباب المحمدية، برسم الجولة السابعة عشر لحساب منافسات البطولة الاحترافية.


 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -