أخر الاخبار

القية حماضت عن البدراوي.. تفاصيل وتطورات جديدة في الموضوع.. قاضي التحقيق يحسم في القضية ..

 


العربي24 

أصدر قاضي التحقيق للمحكمة الاسئافية للدار البيضاء عين سبع قرارًا بإيداع كل من عزيز البدراوي ومحمد كريمين في سجن عكاشة، في إطار تحقيق متسارع حول اتهامات بالتلاعب بملف التدبير المفوض لقطاع النظافة في جماعة بوزنيقة. يتنامى الاهتمام العام حيال هذه القضية في المغرب.

التفاصيل: شهدت قضية التدبير المفوض لقطاع النظافة في جماعة بوزنيقة تطورات سريعة، حيث قرر قاضي التحقيق بالدار البيضاء إيداع عزيز البدراوي ومحمد كريمين في سجن عكاشة، لاستكمال التحقيقات في اتهامات بالتلاعب وتبديد المال العام. قدم الوكيل العام للملك طلبًا للقاضي التحقيق بالمحكمة الابتدائية بالدار البيضاء، لمتابعة المشتبه فيهم في حالة اعتقال، بعد أن تم اعتقالهما بواسطة الفرقة الوطنية للشرطة القضائية.

تعود جذور هذه القضية إلى شكاية قدمت قبل أكثر من سنة إلى الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء، تتهم فيها عزيز البدراوي ومحمد كريمين بالتلاعب في ملف التدبير المفوض لقطاع النظافة بجماعة بوزنيقة. تشمل الاتهامات اتهامات بتبدير المال العام وتوريط الأشخاص المعنيين في عمليات تلاعب.

الاستنتاج: قضية التدبير المفوض في بوزنيقة أصبحت محور اهتمام الرأي العام المغربي، وتبرز أهمية البحث الدقيق وضمان تحقيق العدالة في مثل هذه الشبهات بالفساد.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -