أخر الاخبار

بوووووم هااااام جدااا.. الرجاوي” جمال السلامي مهدد بالإقالة في حالة انهزم الفتح الرباطي أمام الوداد في قمة اليوم.. هل يعود الى اللوازيس في حال نهاية تجربته ..

 


العربي24

يستعد نادي الفتح الرباطي لكرة القدم للمباراة الحاسمة والقوية التي سيخوضها عصر يومه الأربعاء أمام خصمه العنيد وضيفه القادم من مدينة الدار البيضاء نادي الوداد الرياضي، برسم الجولة السادسة عشرة لحساب منافسات البطولة الاحترافية، وهي المباراة التي ستكون مصيرية بالنسبة للمدرب “الرجاوي” جمال السلامي، والتي من المرتقب أن تحسم في مستقبله بشكل كبير مع فريقه “العاصمي” الحالي.


وسيكون الإطار الوطني جمال السلامي مطالب بتحقيق نتيجة إيجابية خلال مباراة اليوم والإطاحة بضيفه الوداد الرياضي والظفر بنقاط المباراة الثلاث، لأن أي نتيجة أخرى غير الفوز ستعجل برحيل المدرب “الرجاوي” المذكور سلفا سيما أنه تخبط في مجموعة من النتائج السلبية خلال شطر الذهاب، وهي النتائج التي أغضبت كثيرا محبي والفعاليات “الفتحاوية” والتي طالبته في وقت من الأوقات بتقديم إستقالته لفتح المجال أمام مدرب أكثر تجربة منه.


وفي سياق متصل، واجه جمال السلامي طيلة مشواره التدريبي نادي الوداد الرياضي مع جميع الأندية التي أشرف عليها في أربعة وعشرين مناسبة، إذ كان الانتصار حليفه في 9 مناسبات وانهزم أمام الفريق الأحمر في 8 مباريات، بينم حسم التعادل 7 لقاءات، وهي المباريات التي سجلت من خلالها أندية السلامي التي اشتغل معها في مرمى الوداد 25 هدفا وتلقت شباكها 22 هدفا.


يشار إلى أن نادي الفتح الرباطي بقيادة مدربه الحالي الإطار الوطني جمال السلامي يحل المرتبة الخامسة في سبورة ترتيب البطولة الاحترافية برصيد 21 نقطة، بينما يحتل نادي الوداد الرياضي المركز الرابع برصد خمسه وعشرين نقطة وعلى بعد 8 نقاط فقط عن المتصدرين فريقي الجيش الملكي والرجاء الرياضي.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -