أخر الاخبار

خطيير جداا.. ما علاقة النلصيري بموت لاعب الرجاء الرياضي زكرياء الزروالي بعد خروج إعلامي لمحامية بهيئة الدار البيضاء .. تفاصيل صادمة..


 

العربي24

كشفت المحامية  المغربية زينب الخيار محامية بهيئة الدار البيضاء الكبرى، عن تفاصيل هزت الرأي العام المغربي وخصوصا الجمهور المغربي، بعد ان ربطت إسم رئيس نادي الوداد الرياضي المعتقل حاليا على خلفية ملف ما بات يعرف ب "إسكوبار الصحراء" سعيد الناصيري بوفاة لاعب الرجاء الرياضي  زكرياء الزروالي. 


و تسائل الجمهور المغربي عن علاقة وفاة اللاعب برئيس النادي الاحمر، حيث ذكرت الزروالي، دون ذكر الاسم الكامل، مما يترك مجال الشك، حول قصدها لشخص أخر يحمل نفس اللقب، مما دفع الجمهور المغربي يطرح كثير من علامات الاستفهام حول هذا التصريح. 


توفي الزروالي في الساعات الأولى من يوم الإثنين 3 أكتوبر 2011 عن 33 عاماً بعد صراع قصير مع تسمم دوائي آلم به في الكبد وقال المصدر الطبي بعد وفاة اللاعب: «يبدو أن الزروالي تناول علبة كاملة من الدواء المهدئ، في أقل من يومين، وهو ما لا يستطيع أي جسد آدمي تحمله»، مشيرًا إلى أن «وفاة لاعب الرجاء. 


بينما جاء تصريح المحامية التي ربطت وفاة الزروالي برئيس نادي الوداد الرياضي، دون تحديد الاسم الكامل او ذكر صفة "الزروالي" هل هو لاعب الرجاء الرياضي أم شخص أخر لا علاقة له بعالم كرة القدم. 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -