أخر الاخبار

خطير طدااا.. رئيس العصبة الاحترافية يالتحق بالبدرازر والناصيري .. تفاصيل غير متوقعة ..

 


العربي24

قررت رئاسة النيابة العامة إحالة شكاية ضد عبد السلام بلقشور الذي يشغل مناصب رياضية وسياسة كثيرة لكن هذه المرة بصفته رئيسا سابقا لمجلس جماعة الزمامرة على محكمة جرائم الأموال بمدينة الدار البيضاء، وذلك من أجل فتح تحقيق معمق معه بخصوص اتهامات ثقيلة تتعلق بتديد المال العام، وهو الخبر الذي تم تداوله على نطاق واسع خلال الساعات القليلة الماضية.


وحسب ما أوردته تقارير إعلامية محلية، فإن النيابة دخلت على الخط وقررت إحالة شكاية ضد عبد السلام بلقشور على محكمة جرائم الأموال من أجل فتح تحقيق معه والتي رفعتها كل من الجمعية المغربية لحقوق الإنسان (فرع مدينة الجديدة) والهيئة الوطنية لحماية المال العام بخصوص اتهامات بتبديد المال العام واستغلال النفود.


وفي سياق متصل، كان عبد السلام بلقشور قد نشر تدوينة مطولة يوم الرابع من شهر شتنبر من سنة 2023 الماضية عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” أعلن من خلالها عن تقديم استقالته من رئاسة المجلس الجماعي لمدينة الزمامرة دون أن يذكر الأسباب أو أي تفاصيل أكثر متعلق بالموضوع.


تجدر الإشارة، إلى أن عبد السلام بلقشور تطاله انتقاذات كثيرة من طرف مجموعة من الجماهير المغربية بصفته كرئيس للعصبة الاحترافية التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم والتي طالبته في أكثر من مناسبة عبر مجموعة من الصفحات بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” بتقديم استق

الته.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -