أخر الاخبار

بووووم هاااام جدااا.. لم تصدق .. الخبر الذي هز مكتب الرجاء من جديد .. الفتح الرباطي يصدم هيرفي غاي ..

 


الهربي24

قرر فريق الفتح الرباطي لكرة القدم اللجوء إلى محكمة التحكيم الرياضي”الطاس”، للطعن في قرار لجنة النزاعات بالاتحاد الدولي لكرة القدم، والقاضي بفسخ عقد اللاعب الإيفواري هيرفي غاي، وإلزام الفريق الرباطي بتسديد 140 مليون سنتيم للاعب، بعد انتقاله إلى الرجاء الرياضي في “الميركاتو” الشتوي الأخير.

وكشف مصدر مسؤول بالفريق الرباطي، أن خطأ الفتح الرباطي بعدم تقديم دفوعاته في الوقت الذي حدده الفيفا، دفع لجنة النزاعات إلى الحكم عليه بتسديد 140 مليون سنتيم للاعب الإيفواري، إذ رفضت الأخذ بدفوعاته بعد إرسالها خارج الآجال القانونية.

وأوضح المصدر ذاته، أن تأخر تقديم الدفوعات لا يعني عدم تسديد مستحقات هيرفي غاي، الذي توصل بجزء كبير منها، قبل لجوئه إلى لجنة نزاعات الاتحاد الدولي لكرة القدم.

ومازال الفتح الرباطي يواصل أداء الرواتب الشهرية للاعب هيرفي غاي رغم انتقاله إلى الرجاء الرياضي، في محاولة لتأكيد التزامه بأداء مستحقاته اللاعب في وقتها المحدد، إلا أن ذلك لم يمنعه من الحصول على حكم لصالحه، ما يعني فسخ عقده مع الفتح.

وحاول الفتح التوصل إلى اتفاق ودي مع اللاعب المذكور، إلا أنه رفض كل محاولات ذلك، ورفض وساطة محمد بودريقة، الرئيس الرجاوي الحالي، وأصر على مواصلة مسطرة التقاضي بالفيفا.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -