أخر الاخبار

القضية حامضة .. سهام انتقادات واسعة صوب العصبة الاحترافية ومطالب بتدخل فوزي لقجع

 


العربي24

تعالت الأصوات مُطالبة بتدخل فوري لفوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، لوضع العصبة الاحترافية على سكتها الصحيحة، بعدما زاغت عن طريقها.


ووُجهت انتقادات على نطاق واسع من طرف نُقاد ومسؤولين على بعض الأندية المنضوية تحت لواء الجامعة، صوب عمل العصبة الاحترافية بقيادة رئيسها عبد السلام بلقشور، الذي يواجه وابل من الانتقادات.


وأفاضت الإحتجاجات بالجملة الكأس على التحكيم في الآونة الأخيرة، بعدما عبرت أندية اتحاد طنجة، ومنخرطي نهضة بركان، وقبلها مكونات الوداد الرياضي.


وطالبت مجموعة من الأصوات بتدخل فوزي لقجع، بصفته المسؤول الأول على الكرة المغربية، لإعادة تسيير العصبة الاحترافية إلى سكته الصحيحة بعدما فشلت في أول وهلة في تسيير الدوري الاحترافي، علما أنها لحدود اللحظة لا تتوفر على ناطقا رسميا.


واشتكت عدة أندية من حيف أصابها نتيجة تعامل العصبة الاحترافية والتي لا تجيب لا على صحافيين ولا على أندية وطنية.


وتابع الجميع كيف دبرت العصبة مجموعة من الملفات نظير إيقاف فوزي جمال، والذي لم تكلف نفسها عناء إخباره وكذلك ناديه بقرار ومدة العقوبة حتى استنفذها، أضف إليها الإشكال الذي حصل مع مسؤولي فريق المغرب التطواني وما رافق عملية تأهيل لاعبيه، مرورا بعدم حسمها في أمر مكتب جديد للمولودية الوجدية انبثق عن جمع عام غابت فيه.


وعجزت العصبة الاحترافية بحكمها الساهرة على تنظيم الدوري الاحترافي، عن إيجاد حل لفريق اتحاد طنجة الذي يلعب خارج مدينته وبدون جمهور، ما جعل مدرب اتحاد طنجة يوجه في ندوة صحافية رجائه إلى من يهمهم الأمر لإيجاد حل لفارس البوغاز الذي يؤدي فاتورة إغلاق ملعبه دون وضع بديل له.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -