أخر الاخبار

بووووم لن تصدق .. ضربة موجعة للرجاء .. الكشف عن مدة غياب الزرهوني عن الميادين. .

 


العربي24

تعرض اللاعب نوفل الزرهوني، النجم والمهاجم الحالي لنادي الرجاء الرياضي لكرة القدم يوم أمس السبت لإصابة قوية خلال اللقاء الذي خاضه فريقه الأخضر أمام مضيفه نادي الاتحاد التوركي، برسم الجولة التاسعة عشرة لحساب منافسات البطولة الاحترافية في قسمها الأول.


وأكد مصدر طبي في اتصال هاتفي له مع قناة “تيلي سبورت” أن الإصابة القوية التي تعرض لها اللاعب نوفل الزرهوني خلال الثواني الأخيرة من مباراة الأمس بين الرجاء الرياضي والاتحاد التوركي جعلته يخضع لمجموعة من الفحوصات الطبية صباح يومه الأحد والتي ستبعده عن الميادين لمدة 4 أسابيع على الأقل.


وفي سياق متصل، كان نادي الرجاء الرياضي قد وقع في فخ التعادل خلال اللقاء الذي جمعه يوم أمس السبت خارج قواعده أمام الاتحاد التوركي بنتيجة صفر لمثله، وهو التعادل الذي جعل الفريق الأخضر يحافظ على صدارة البطولة الاحترافية مؤقتا برصيد 41 نقطة في انتظار ما ستسفر عنه نتيجة مباراة الجيش الملكي ومولودية وجدة التي تجرى أطوارها حاليا.


يشار إلى أن نادي الرجاء الرياضي سيستقبل يوم الثلاثاء المقبل بالملعب البلدي لمدينة برشيد خصمه القادم من جنوب المملكة المغربية حسنية أكادير، برسم الجولة العشرين من منافسات البطولة الاحترافية، بينما سيحل نادي الاتحاد التوركي ضيفا على نادي اتحاد طنجة، هذا الأخير المنتشي بفوز مهم على يوسفية برشيد بنتيجة هدف دون

مقابل

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -