أخر الاخبار

بوووووم هااااام جدااا.. مقترح يقرب الحسين عموتة من تدريب المنتخب الوطني المغربي رفقة وليد الركراكي

 


العربي24

اقترب الإطار الوطني الحسين عموتة، المدرب الحالي للمنتخب الأردني الأول لكرة القدم من فسخ عقده الذي يجمعه بالاتحاد الأردني للعبة، وذلك رغبة منه في وضع حد لتجربته الناجحة مع منتخب “النشامى” الذي حقق معه إنجازا تاريخيا بعدما أهله للمرة الأولى في تاريخ إلى نهائي كأس آسيا الذي خسره أمام المنتخب القطري صاحب الأرض والجمهور بنتيجة ثلاثة أهداف دون مقابل.


وكشف مصدر موثوق به في اتصال هاتفي له مع قناة “تيلي سبورت” مساء يومه الجمعة، أن أحد المقربين من فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم والذي يتوفر على تجربة كبيرة في ميدان “الساحرة المستديرة” نقل مقترحا إلى المسؤول الأول داخل جامعة الكرة يهم الطاقم التقني للمنتخب الوطني المغربي الذي يقوده حاليا المدرب المجرب وليد الركراكي.


وحسب معلوماتنا الحصرية، فإن المقترح الذي عرض على طاولة فوزي لقجع يتمتل في التعاقد مع الإطار الوطني الحسين عموتة وتكليفه بقيادة المنتخب الوطني المغربي بشكل مشترك مع وليد الركراكي، سيما أن كل واحد منهما يتمتع بمؤهالات كبيرة في ميدان التدريب وهو الأمر الذي قد يعود بالنفع الكثبر على منتخب “أسود الأطلس” مستقبلا.


يشار إلى أن المنتخب الوطني المغربي يستعد حاليا بقيادة مدربه وليد الركراكي للمبارتين الوديتين اللتين سيخوضهما نهاية شهر مارس المقبل أمام منتخبي أنغولا وموريتانيا.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -